شرح خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون مصر 2024

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون تتيح لك الابتعاد عن الإزعاج في حالة استقبالك للعديد من المكالمات بشكل مستمر، حيث إنها تسمح لك بمعرفة الشخص الذي قام بالاتصال بك عندما كان هاتفك غير متاح أو مغلق، لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم معرفة من حاول الاتصال بك أثناء ابتعادك عن الإزعاج، وفي هذه المقالة سو نتعرف على خدمة الاحتفاظ بالمكالمات، والطريقة المستخدمة للاشتراك بها.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات

عند الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وكان هاتفك مغلق، فعندما تقوم بفتح الهاتف هذا الخدمة ترسل لك رسالة نصية تتضمن الأرقام التي حاولت التواصل معك، والوقت الذي تم فيه إجراء المكالمة، وبالتالي لا يفوتك أي مكالمة سواء كان الهاتف مفتوح أو مغلق.

كيفية الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات لشبكة فودافون

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الآتي:

أولاً الاشتراك الشهري

  • يمكنك الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات بشكل شهري من خلال طلب هذا الكود #3*888*، وبالتالي سوف يتم تفعيل الخدمة مباشرةً ولمدة شهر، ولكن يجب أن يتواجد على هاتفك رصيد لا يقل عن خمسة جنيهات للتمكن من تفعيل الخدمة، لأن قيمة الاشتراك الشهري تكون 5 جنيه مصري.
  • في الشهر التالي من الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات يتم تفعيل الخدمة مرة أخرى بشكل تلقائي في حالة توافر رصيد، وبالتالي فإن أي مكالمة لن تستطيع استقبالها، سوف يساعدك حينها هذا النظام في معرفة من المتصل.
  • يُرجى معرفة أن هذه الخدمة تكون متاحة لعملاء الفاتورة، وعملاء الكارت، وعملاء الكنترول.

ثانياُ الدفع في كل مرة

  • تعتمد هذه الطريقة على تحويل المكالمات إلى الرقم 777، وبالتالي سوف يتم تفعيل الخدمة بقيمة 10 قروش تلقائياً، حيث يتم إرسال رسالة إليك بأنه توجد مكالمات فائتة، ولكي تعلم من المتصل في هذه الحالة عليك طلب هذا الكود *777#، وسوف يتم إرسال رسالة لك بالمكالمات الفائتة.

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات لشبكة فودافون

توجد طريقتين يمكن من خلالهما إلغاء تفعيل هذه الخدمة وهم كالتالي:

  • من خلال طلب هذا الكود : #3*888*.
  • ارسل رسالة فارغة إلى رقم : 7777.
  • أو من خلال كود التحكم *010#.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-