رقم خدمة عملاء فروع ماكس max الخط الساخن للملابس 2023

خدمة عملاء max؛ من الأرقام التي من المهم تسجيلها عندك بالهاتف، ووجودها دائما معك، ذلك لأهميتها البالغة لديك، و لدى الكثير ممن يهتمون بالتسوق عبر متجر سيتي ماكس، إذ ستحتاج إليه إذا قابلتك مشكلة ما، أثناء تسوقك بالمتجر، أو إذا واجهتك أي صعوبة، بإتمام أي إجراء أو خطوة من خطوات إتمام عمليات الشراء،فيمكنك حينها التواصل مع خدمة العملاء بالمتجر و المتوفرة بكل الدول العربية، ويمكنكم بعدها الاتصال بالخدمات الخاصة بالزبائن، والرد على كل الإستفسارات الخاصة بكم والتي تتعلق بخدمات سيتى ماكس.

خدمة عملاء max

رقم خدمة عملاء  الخاص بالسعودية max

إذا كنتم من داخل الأراضي السعودية أو مقيمين بها، فيمكنكم التواصل مع خدمة عملاء ماكس بالسعودية وهو : 8001111629

رقم خدمة عملاء  الخاص بالإمارات max

إذا كنتم من داخل الإمارات أو مقيمين بها، فيمكنكم التواصل مع خدمة عملاء ماكس المجانية داخل الإمارات فقط على الرقم الموحد  وهو : 800629823

رقم خدمة عملاء  الخاص بالبحرين max

إذا كنتم من داخل البحرين أو مقيمين بها، فيمكنكم التواصل مع خدمة الزبائن بالبحرين عليكم الإتصال بهذا الرقم الموحد  وهو : 80001629.

رقم خدمة عملاء  الخاص بالكويت max

إذا كنتم من داخل الكويت أو مقيمين بها، فيمكنكم التواصل مع خدمة الزبائن بالكويت عليكم الإتصال بهذا الرقم الموحد وهو : 1800871.

رقم خدمة عملاء  الخاص بمصر max

إذا كنتم من داخل مصر أو مقيمين بها، فيمكنكم التواصل مع خدمة الزبائن بمصر عليكم الإتصال بهذا الرقم الموحد والمجاني وهو : 0020225878188 .

رقم خدمة عملاء ومزايا الموقع max

  • يوفر لك متجر سيتي ماكس كل ما تحلم به، خاصة إذا كنت من عشاق الموضة والترندات الحديثة، ومن محبة الموضة والأناقة، فسيوفر لك متجر سيتي ماكس كل ما تطمح اليه، بكل الفروع وبكل الدول، حيث يوفر لك أحدث وأروع التشكيلات، التي تضم الأحذية، والإكسسوارات، والملابس على إختلاف أنواعها.
  • يعتبر متجر فاشون ماكس علي الإنترنت ، متجر عائلي يضم كل ما يناسب كل فرد من العائلة من الجنسين، ولمختلف الأعمار، وكل ما يتطلبه البيت الحديث من كل شيء
  • عند مواجهتك أي مشكلة بعمليات الشحن، أو طلبات ما بعد عمليات البيع، فيمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء؛ هو الرقم الذي من خلاله يمكنك تفعيل التخفيضات الهائلة، التي يمنحها لك متجر سيتي ماكس، وهو رقم حصري، يتيح لك الكثير من الخصومات علي كل المنتجات بالمتجر يوفر لك الكثير من الخدمات والعروض والتخفيضات، كخدمة الشحن المجاني، وإمكانية الاستبدال، والاسترجاع، والكثير من الخدمات الرائعة، وكذلك توفر الكوبونات الخاصة بالخصم والعروض، وأكواد تخص التخفيضات الهائلة الخاصة على بعض المنتجات.

كود خصم متجر سيتي ماكس على المنتجات

يمكنك تفعيل هذا الكود الذي يقدمه متجر سيتي ماكس لعملائه الكرام لتحقيق خصم هائل علي المشتريات من المتجر فتفعليه يتم الخصم مباشرة علي كل أنواع المشتريات ما عليكم سوي تفعيل الخدمة من هذا الكود.

رقم خدمة عملاء ونقاط شكرا max

يمكنك الاتصال برقم الخدمة الخاص ببلدك، والذي تم ذكره سابقا بالمقال، ذلك لتفعيل خدمة نقاط شكرا، أو اتباع هذه الخطوات السهلة كالأتي:

  • عليك أولا وقبل كل شيء الإشتراك بالموقع الخاص بسيتي ماكس فاشون
  • ابحث بالقائمة على الزر المكتوب عليه " شكرا "وقم بالضغط عليه
  • قم باتباع الخطوات التي تطلب منك للنهاية، لتفعيل الخدمة بدقيقة واحدة.

رقم خدمة عملاء وطريقة إستخدام الهدايا max

يمكنك معرفة كل ما يخص الهدايا التي يقدمها سيتي ماكس، عن طريق الطريقة الأتية والتي نوضحها لك بنقاط سهلة، أو عليك الاتصال علي رقم خدمة عملاء max كالتالي:

  • عليك أولا أن تحدد المنتجات التي ترغب بشرائها واتمام عملية الدفع الخاصة بها.
  • سجل رقم بطاقة الهدايا الخاصة بك عن طريق الصفحة الخاصة للتسوق، والمكون من خمس وعشرون رقم، وكذلك الرقم السري الخاص بك، والذي يتكون من اربعة أرقام.
  • قم بالضغط على " تطبيق "، وسيظهر لك بهذا الوقت المبلغ الذي يتوجب عليك دفعه، من خلال البطاقة الخاصة بهدايا متجر سيتي.
  • تمم عمليتك بالضغط علي زر " الدفع الأن " ثم تابع جولته التسويقية، لشراء المزيد من المنتجات المفضلة لديك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-