رقم خدمة عملاء فروع اكسترا extra واتس اب للشكاوى 1445

رقم اكسترا من الأرقام المهمة جدا، التي تستطيع من خلالها التواصل مع شركة اكسترا السعودية، والتعرف من خلاله على كل الشروط الخاصة بالأقساط بشركة اكسترا، وكذلك المميزات الخاصة بالتسوق بالشركة، فقد أتاحت شركة اكسترا لعملائها الكرام الكثير من المميزات، بالعروض الخاصة بالمنتجات وكذلك الخصومات ايضا، والتي توفر لعملائها الكرام فرص التقسيط من خلال المعارض الخاصة بالشركة، المتواجدة بأماكن كثيرة بالمملكة العربية السعودية، أو عن طريق التواجد بالمتاجر الإلكترونية التي تتبع الشركة.

رقم خدمة عملاء اكسترا

رقم خدمة العملاء اكسترا الموحد

ولأن الكثير من الناس يفضلون شراء المنتجات على اختلافها عن طريق التقسيط، فإن الشركة تتيح لعملائها الكرام هذه الخدمة عن طريق التواصل مع رقم خدمة عملاء اكسترا، عن طريق الموقع الخاص بالشركة تحت قسم " شروط تقسيط اكسترا " و" مميزات التسوق مع اكسترا " والتي سنبين لكم التفاصيل الخاصة بها فيما يلي.: 

  • 920004123
  • 8001240900

أرقام خدمة العملاء لاكسترا الخط الساخن المجانى

  • يمكنك الإتصل بخدمة العملاؤ الخاب بإكسترا عن طريق الخط الموحد : 920004123 - 800124090.

رقم اكسترا اكسسوارات جوال تقسيط السعودية

  • يمكنك طلب تقسيط للجوال من خلال الإتصال علي رقم: 920004123.

مواعيد عمل خدمة عملاء اكسترا

  • السبت إلي الخميس من  الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساء.
  • الجمعة من 4 عصرا إلي 10 مساء.

مميزات التسوق مع شركة أكسترا عبر خدمة العملاء

  • تمنح الشركة لعملائها الكرام الكثير من الخدمات، وعلى رأسها خدمة التقسيط للعملاء الكرام والسداد للمبلغ الخاص بالمنتجات علي أقساط تناسب جميع العملاء، على اختلاف إمكانياتهم، والتي يمكنك معرفة كل التفاصيل عنها عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء اكسترا.
  • يتم الدفع للدفعات التابعة لقسط المنتجات التابعة لشركة اكسترا، عن طريق أحد البنوك مثل بنك ساب، وبنك الرياض، والبنك السعودي الهولندي، أو بنك الإمارات، أو غيره من البنوك الميسرة لكل العملاء في تسديد الأقساط، ويمكن أن تعرف أسهل الطرق لك، وأقرب الفروع، عن طريق رقم خدمة عملاء اكسترا.
  • توفر اكسترا لعملائها الكرام، كل الأجهزة الكهربية، وكذلك الأجهزة الإلكترونية، ويمكنك الإستفسار عن كل ما يخصها من امكانيات، ومميزات، وأسعار، عن طريق رقم خدمة عملاء اكسترا.
  • تتيح الشركة الكثير من طرق الدفع المختلفة، والتي تتناسب مع الجميع، فيمكنك الدفع من خلال فيزا، أو امريكان اكسبريس، أو الماستر كارد، و الدفع النقدي والتسديد كاش، إذا كان الشراء عن طريق المعارض.
  • توفر شركة اكسترا عن طريق رقم خدمة عملاء اكسترا، كل البرامج التي تخص الصيانة وعمليات الإصلاح للأجهزة، و جميع الخدمات التي تخص ما بعد البيع للعملاء الكرام.
  • يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق رقم خدمة عملاء اكسترا، الاسترجاع أو الاستبدال بين الأجهزة المباعة، وذلك خلال اسبوع واحد من شرائك لها.
  • تتعدد المنتجات وتتنوع بشركة إكسترا، والتي يمكنك أن تتعرف عليها أكثر عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، ومن هذه المنتجات " الهواتف المحمولة الذكية، التكييفات، والغسالات، والتلفزيونات " وجميع الأجهزة على اختلاف احجامها ونوعياتها وأسعارها.

خدمات تقدمها اكسترا للعملاء الكرام

تقوم اكسترا بتقديم الكثير من الخدمات للعملاء الكرام، والتي يمكنك معرفتها عن طريق التواصل مع رقم خدمة عملاء اكسترا، والتي تتلخص فيما يلي:

أولا : التجهيزات الخاصة بالشركة للمنتج

تقوم الشركة بتجهيز أي جهاز تقوم بشرائه من اكسترا بعد شرائك له مباشرة، كتهيئة الهواتف مثلا، أو تركيب التكييفات، حرصا من الشركة على سلامة عملائها الكرام، كما تقوم بتركيب الغسالات بأنواعها المختلفة.

ثانيا : الضمان المميز للمنتجات

تتيح لك الشركة الضمان لكل الأجهزة التي قمت بشرائها، كما يتيح لك هذا الضمان الصيانة المجانية للجهاز طوال فترة الضمان، ويتيح لك حق الاستبدال والاسترجاع للمنتج.

ثالثا : الحماية

تقدم لك اكسترا كل البرامج اللازمة لحماية جهازك ضد الفيروسات، وجميع الأخطار التي يمكن أن تتعرض لها عبر التواصل مع شبكات الإنترنت.

رابعا : الصيانة المميزة والمضمونة

توفر اكسترا الضمان لكل المنتجات والأجهزة التي قمت بشرائها، طوال فترة الضمان وما بعده، كما توفر لك قطع الغيار الأصلية في حين تلف بعض القطع والحاجة لتغيير ها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-