رقم فروع شركة فيتشر تتبع السعودية للشحن 1445

رقم خدمة عملاء فيتشر؛ تعتبر شركة فيتشر للشحن في السعودية، من شركات الشحن الكبيرة التي أحدثت طفرة في مجال الشحن، والنقل، وسهلت الكثير من المعاملات التي تحتاج إلى نقل أشياء ثقيلة الوزن، مثل: الطرود، والبضائع الكبيرة، وتوصيلها إلى العديد من المدن كالسعودية، كما أنها تتيح لعملائها العديد من المميزات، مثل: تتبع الشحنة بشكل مستمر منذ أن تخرج من مكانها؛ حتى تصل إلى وجهتها.

رقم شركة فيتشر

أرقام شركة فيتشر للشحن

  • رقم هاتف فتشر السعودية : 0112049100.
  • الرقم المجاني لشركة فيتشر السعودية للشحن : 8003010004.
  •  رقم فيتشر من داخل الامارات : 0097148018100.
شاهد : الدمعان لنقل السيارات

ارقام خدمة عملاء فيتشر للشحن في السعودية

تتميز شركة فيتشر بأنها تمتلك رقمًا موحدًا لكل فروعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، يمكن للعملاء التواصل من خلالها، والاتصال من كل مكان، والاستفسار عن سعر الشحن إلى المكان الذي يريده، وهذا الرقم مجانٍ تمامًا، ويتقبل المكالمات من مدن المملكة العربية السعودية فقط، وهذا الرقم هو : 8003010004.

رقم خدمة عملاء فيتشر السعودية

  • التواصل مع رقم هاتف فتشر السعودية : 0112049100.

خدمة عملاء فيتشر للشحن في السعودية لتتبع الشحنات

توفر شركة فيتشر خدمة تتبع الشحنات والبضائع بأكثر من طريقة فيمكن معرفة مكان الشحنة الآن عن طريق: الاتصال، وسؤال خدمة العملاء، أو عن طريق إرسال رسالة وانتظار ردها، وهناك طريقة أخرى أكثر فاعلية وهي: تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركة فيتشر للشحن في السعودية، وعند التسجيل في التطبيق، وإدخال رقم شحنتك، يمكنك تتبعها باستمرار، ومعرفة إلى أين وصلت، ومتى ستصل لديك، والوقت المتوقع لوصولها؛ كما يمكنك تجربه ميدل ايست للشحن.

مميزات فيتشر للشحن في السعودية

من أفضل مميزات شركة فيتشر للشحن وجود مساعد شخصي إلكتروني مرتبط به يقوم بتسجيل رقم هاتفك عند طلب الشحن المتوقع وصولها إليك، ويطلب منك المساعد كافة البيانات التي تساعده على تسهيل وصول الشحنات إليك في أقرب وقت ممكن، والوقت الذي تريد وصولها فيه، ووقت الشحن المناسب لك، كما أنه يتيح لك تغيير موعد الوصول المحدد إذا حدث لك ظرف وأردت تأخير وقت التسليم، وهذه التجربة الرائعة لفتت أنظار الكثير من شركات الشحن ومنها شركة ايرجنت، ومن المتوقع توفرها في شركات شحن أخرى في الفترة القادمة.

شاهد : رقم شركة جي ان تي

أسعار شركة فيتشر للشحن في السعودية

تختلف أسعار الشحنات على حسب الوزن والمكان التي ستذهب إليه، لكن من المعروف عن شركة فيتشر للشحن أنها تتمتع بأسعار شحن منطقية ومميزة؛ مثل شركة البراق للشحن.

رقم فيتشر للشحن في مصر

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فيتشر للشحن في مصر عن طريق الاتصال على الأرقام التاليه من خلال:

  • ٠١٢٠٦٥٩١١٩٨
  • ٠١٢٠٦٥٩٠٤١٨

كيفية تتبع شحنة فيتشر Fetchr في مصر

يمكنك تتبع الشحنه الخاصة بك عن طريق الموقع الإلكتورني الخاص بالشركة؛ أو من خلال الإتصال علي الأرقام للشركة؛ وإعطائهم رقم تتبع الشحنه؛ لمعرفة أين وصلت شحنتك بالتحديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-