رقم خدمة عملاء فروع أجنحة الظافر للشحن السعودية 1445

رقم أجنحة الظافر للشحن؛ تتميز  المملكة السعودية بتعدد شركات الشحن فيها بكل أنواعها وأصبح هناك العديد من هذه الشركات التي تساعد وتوفر في الوقت والجهد لنقل البضائع والمستلزمات من مكان لمكان آخر دولي أو محلي  بكل أمان وحماية للبضاعة وبأرخص الأسعار المناسبة ، والتي تتناسب مع الخدمة المقدمة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أحدي هذه الشركات وهي شركة أجنحة الظافر للشحن.

أجنحة الظافر

شركة أجنحة الظافر للشحن

هي من أفضل الشركات الدولية ، وتقدم خدمات الشحن بشكل جيد ودقيق في العمل ، وهي تقدم خدمة الشحن الجوي والبحري من بلد إلى أخرى  بكل سهولة مع الحفاظ على البضائع من التلف فتقوم بتغليفها وحمايتها.

ارقام أجنحة الظافر للشحن

الشركة ليس لها رقم ثابت وموحد ولكن لها رقم لكل فرع من فروعها الموجودة في السعودية وهي:
  • رقم فرع الرياض : 009661134788849
  • هاتف فرع جدة : 00966126646888
  • تليفون الدمام : 00966126646888

مميزات شركة أجنحة الظافر لخدمات الشحن

 تعتبر شركة اجنحة الظافر للشحن من افضل الشركات داخل المملكة العربية السعودية  فهي تعمل على

  • توفير العديد من خدمات الشحن لعملائها بأسعار قليلة و مناسبة .
  • إن المقر الرئيسي للشركة بجدة ولديها عدة فروع بالرياض والدمام، وتقدم الشركة خدمات الشحن والتفريغ والنقل الجوي والبحري داخل وخارج المملكة.
  • وتقوم شركة اجنحة الظافر بتغليف الطرود بطريقة أمنة.

طريقة تتبع شحنة أجنحة الظافر

تقدم الشركة خدمة تتبع إلكتروني لضمان الأمان لعملية التوصيل وتقديم خدمة متميزة لعملائها وبدون الاتصال بأرقام لخدمة التتبع ولكن عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي  للشركة ثم القيام بالضغط على track your shipment؛ ثم كتابة الرقم المسجل في بوليصة الشحن ثم تحديد موعد وصولها اليك.

حساب أسعار الشحن في أجنحة الظافر

خدمات الشحن التي تقدمها الشركة تكون من بلد لبلد ومن مكان لمكان آخر شحن بحري أو جوي وإذا أردت حساب أو تكاليف الخدمة فلابد من  إرسال طلب عرض أسعار للشركة قبل إتمام عملية الشحن ، من خلال الموقع الإلكتروني، وسيتم الرد  عليك قيمة السعر المطلوب ، ولعمل ذلك الأمر كل ما عليكم هو الدخول على الرابط المحدد للشركة ،ثم تسجيل البيانات المطلوبة، وتسجيل بريد إلكتروني الخاص بك حتى يتم الرد عليك بإرسال رسالة إلى هذا اد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-