رقم خدمة عملاء فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر 2024

رقم بنك الامارات دبي الوطني مصر، يعد هذا البنك من البنوك المهمة في مجلس التعاون الخليجي حيث تم تأسيس البنك بعد عملية إندماج تمت بين مصرف الإمارات ومصرف دبي الوطني، وأصبح البنك يقدم لعملائه في مصر خدمات متطورة في القطاعات الرئيسية مثل التجزئة المصرفية، وصيرفة الشركات، وحلول الاستثمار.

بنك الامارات دبي الوطني

رقم بنك الامارات دبي الوطني مصر

يحرص البنك على مساعدة العملاء والتواصل الدائم والرد على كافة الشكاوى وتوضيح استفسارات العميل فقام البنك بتوفير مركز إتصال على مدار 24 ساعة:

  • رقم مركز الخدمة الهاتفية لخدمة العملاء هو : 19267
  • للإتصال بالخدمات المصرفية المتاحة عبر الهاتف والإنترنت من داخل مصر على رقم 16664، ومن خارج مصر يمكن التواصل عبر الرقم : +20(0)223661000.
  • السويفت كود الخاص بالبنك هو EBILEGCXXXX.

بنك الامارات دبي الوطني مصر

قام البنك بالإعلان عن حملات للتحول الرقمي يهدف البنك من خلالها تشجيع عملائه على إتمام معاملاتهم البنكية عبر التطبيق الخاص بالبنك والخدمات الإلكترونية التي يقدمها لتوفير الوقت والجهد الذي يحتاجه العميل لزيارة الفرع، هذا الأمر يتوافق نسبياً مع الحكومة المصرية وجهودها في مسارات التحول الرقمي التي تقوم بها.

أنواع بطاقات الإئتمان في بنك الإمارات دبي الوطني مصر

يوفر إستخدام البطاقات الإئتمانية عدة مميزات للعميل وهي التمتع بأطول فترة سماح تصل إلى 57 يوماً، مع إمكانية السحب حتى 100% من الحد الائتماني، وتوفير خدمة الرسائل القصيرة في حالة إستخدام البطاقة لدى نقاط البيع:

البطاقة الكلاسيكية الائتمانية

يمكن للعميل الإستفادة من تأمين الحافظة الذي يعوضه عن فقدان حافظته، يوجد بالبطاقة تجميع لنقاط المشتريات واستبدالها بهدايا، كمان يمكنه الحصول على أربع بطاقات فرعية من خلال البطاقة الرئيسية، مدة صلاحية البطاقة ثلاث سنوات.

البطاقة تايتانيوم الائتمانية

يوفر البنك لعملائه الإستخدام المجاني للبطاقة في صالات المطارات أثناء السفر داخل مصر وخارجها، كما يمكن للعميل التأمين على الحياة بقيمة الرصيد الموجود بالبطاقة، يوجد خصم 20% لرحلات كريم مرتين شهرياً.

البطاقة بلاتينوم الائتمانية

يمكن لحاملي بطاقة الإئتمان من بنك الإمارات دبي الوطني مصر الحصول على خصم يصل إلى 30% على حجز تذاكر الطيران أو الفنادق عن طريق موقع كلير تريب للسفر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-