رقم خدمة عملاء فروع شركة كوكاكولا مصر الخط الساخن واتساب 2024

رقم شركة كوكاكولا؛ من المعروف أن شركة كوكاكولا من أشهر الشركات العالمية والمعروفة للغاية في مجال المواد الغازية، كما تحتل شركة كوكاكولا مكانة متميزة للغاية في مصر بمختلف أنواعها التي يتم تطوير منتجاتها باستمرار حتى تنال إعجاب الكثير من مختلف الأذواق.

رقم كوكاكولا

رقم كوكاكولا مصر الخط الساخن

تتعدد وتنتشر فروع شركة كوكاكولا في الكثير من الاماكن داخل محافظات مصر، كما تمتلك شركة كوكاكولا مئات الفروع داخل الكثير من الدول، يمكنك التواصل مع كوكاكولا مصر من اي مكان داخل جمهورية مصر العربية من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن التالي : 16594.

ما هي فروع كوكاكولا في مصر وطرق التواصل معها

هناك العديد من مراكز وفروع خدمة العملاء المختلفة التي تتواجد في معظم محافظات مصر المختلفة ويمكنك التواصل عبر الخطوط الساخنة الخاصة بهم للاستعلام عن أي شيء، وسوف نقوم بذكر اهم فروع خدمة العملاء لشركة كوكاكولا لك:

  • فرع خدمة العملاء بمدينة نصر: هو من فروع محافظة القاهرة التي تهتم بخدمة عملاء مصنع كوكاكولا، ويمكنك أن تقوم بالتواصل معهم بشكل مستمر عن طريق الخط الساخن.
  • فرع خدمة العملاء بمحافظة أسوان: هو من أحد فروع شركة كوكاكولا ويعتبر الوحيد في محافظة أسوان ويتواجد في طريق أدفو مرسي علم.
  • فرع خدمة العملاء بمحافظة شرم الشيخ: يتواجد ذلك الفرع في محافظة شرم الشيخ بمنطقة هضبة أم السيد شارع الموتيلات، ويمكنك التواصل معهم عبر الأرقام التي تم ذكرها بالإضافة إلي رقم الهاتف 01275196676.
  • فرع خدمة العملاء بمحافظة الجيزة: ويعتبر إن ذلك الفرع من اهم الفروع خدمة العملاء حيث انه يتواجد في منطقة السادس من أكتوبر، القطعة ٤٤ شارع د. عبده سلامة في المنطقة الصناعية الأولى بجوار شركة سيديكو للأدوية، ويمكنك التواصل معهم عن طريق الخطوط الساخنة أو عن طريق رقم الهاتف 01284206633.
  • فرع خدمة العملاء بمحافظة الشرقية: هو فرع خدمة العملاء الوحيد الخاص بشركة كوكاكولا الذي يتواجد في محافظة الشرقية ويتواجد في طريق الزقازيق منيا القمح ويتوافر بجانب الخطوط الساخنة رقم الهاتف 0127997338.
  • فرع خدمة العملاء بمحافظة الغربية: يمكنك التواصل مع فرع خدمة العملاء بمحافظة الغربية بمنطقة طنطا طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي قرية ميت حبيش القبلية ويمكنك التواصل معهم عبر الخطوط الساخنة أو عن طريق رقم الهاتف 01270785650.
  • فرع خدمة العملاء بمحافظة سوهاج: حيث يتواجد في سوهاج الجديدة منطقة المخازن ويمكنك التواصل معهم عبر الخطوط الساخنة أو 0127644481.
  • فرع خدمة العملاء بمحافظة بني سويف: هو الفرع الوحيد في محافظة بني سويف ويتواجد على طريق الفيوم في قرية الكوم الأحمر.

احدث عروض كوكاكولا مصر

تتميز شركة كوكاكولا بتقديمها الكثير من العروض والخصومات المستمره علي كافة المنتجات، حيث تصل خصومات كوكاكولا مصر حتي 40٪ وأكثر، يمكنك الإطلاع على عروض كوكاكولا مصر علي جميع المنتجات وشراء المنتجات المرغوب بها من كوكاكولا اون لاين من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني التالي : https://delivery.coca-cola.eg/offers.html.

طريقة طلب خدمة دليفري كوكاكولا مصر واتساب

توفر شركة كوكاكولا مصر لجميع عملائها داخل كافة محافظات مصر خدمة التوصيل في اسرع وقت، وذلك من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن الخاص بالشركة : 16594.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-