رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات مصر الخط الساخن الموحد 2024

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات "شركة we" والمعرفة أيضا بشركة "تي أي داتا "سابقا وتعتبر شركة المصرية للاتصالات "وي " هي الشركة رقم واحد في مصر التي تقوم بتقديم خدمات الأنترنت علي الخط الأرضي  وبسبب أن عدد كبير جدا يستخدمون الأنترنت المنزلي لهم من الشركة المصرية يزداد معدل البحث عن طرق للتواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات وذلك للاستفسار عن العروض الجديدة أو لحل مشاكل التي تواجههم مع الجهاز ،لذا لتسهيلا علي العملاء سوف نقوم بعرض جميع الأرقام التي يمكنك التواصل بها مع الشركة سواء عن طريق مكالمة تلفونية من خلال الهاتف المحمول  أو من خلال الخط الأرضي أو من خلال المواقع الخاصة بالشركة .

المصرية للاتصالات

رقم خدمة العملاء للتواصل مع الدعم الفني

يوجد ثلاث طرق يستطيع العملاء من خلالهم  التواصل مع الدعم الفني المصرية للاتصالات للاستفسار أو للشكاوى:

الطريقة الأولي

  • يمكنك التواصل مع الدعم الفني لتقديم الشكاوى أو للاستفسار عن طريق الاتصال بهم من الخط الأرضي أو من خلال التلفون المحمول : 01555000111 - 19777 - 111.
  • أيضا في حالة حدوث عطل في رقم الأرضي الخاص بك او رقم التلفون المحمول يمكنك الاتصال عي الرقم : 01555000111.

الطريقة الثانية

  • يمكنك التواصل مع الدعم الفني أو مع الشركة المصرية للاتصالات من خلال الإيميل الرسمي للشركة يمكنك أرسال أي شكوى أو استفسار على الإيميل الخاص بهم ويتم الرد على الرسالة خلال مدة 24 ساعة من تواصلك.

الطريقة الثالثة

  • يمكنك التواصل مع الدعم الفني للشركة من خلال الشات الأون لاين لتقديم الشكاوى أو للاستفسار عن العروض الجديدة أو لمعرفة نظام الباقة الخاصة بك وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر استخدام بين الناس.

الطريقة الرابعة

  • يمكنك التواصل مع الشركة من أي خط سواء خط وي أو خط فودافون أو خط موبنيل "أورانج" أو خط اتصالات أو من أي خط ارضي وذلك عن طريق الاتصال بالخط الموحد : 19777.

طريق التواصل مع الدعم الفني للشركة المصرية للاتصالات "شركة we"شات أون لاين

كما قلنا إن طريقة التواصل مع الدعم الفني بالشات هي أكثر الطرق استخداما  وانتشار بين العملاء لذا سوف نقوم بشرح طريقة التواصل بالشات:

  • أولا: عند دخولك الموقع (eg) سوف تجد في الأسفل على اليمين أيقونة مكتوب علية كلمة (live chat).
  • ثانيا: ثم بعد ذلك قم بالضغط على هذه الأيقونة وسوف يظهر لك مربع به أربع مربعات.
  • ثالثا: قم بكتابة البيانات الخاصة بك داخل هذه المربعات "المربع الأول قم بكتابة اسمك والمربع الثاني رقم خط الأرضي الخاص بك والمربع الثالث يكتب بية رقم التلفون المحمول الخاص بك والمربع الرابع يتم فيه تحديد نوع الاستفسار أي أن كان بسبب "الأنترنت المنزلي أو الخط الأرضي أو بخصوص رقم التلفون المحمول الخاص بك ".
  • رابعا: بعد تحديد نوع الاستفسار عليك بالضغط على كلمة (START CHAT) ثم عليك بالانتظار وسوف يقوم أحد من خدمة العملاء الاتصال بك ويتم حل المشكلة الخاصة بك.

وفي حالة عدم معرفة التعامل بالطرق التي قمنا بعرضها فعليك  بالتوجه  الي أقرب فرع لك من فروع الشركة المصرية للاتصالات "شركة وي " وسوف يقوم أحد المسئولين في الفرع بحل المشكلة الخاصة بك أو أرسال طلب بالمشكلة الخاصة بك ويتم بعدها التواصل معك لحل المشكلة، في حالة عدم وجود فرع للشركة بالقرب منك فعليك بالتوجه الي اقرب سنترال موجود وسوف يقوم بتقديم الشكوة ويتم يقوم احد من خدمة العملاء بالتواصل معك مباشرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-