رقم الجامعة الألمانية الخط الساخن و مصاريف الإلتحاق بها 2024

الجامعة الألمانية في مصر هي من الجامعات الخاصة التي نالت على إعجاب وشهرة كبيرة منذ أن تم العمل على تأسيسها عام 2002، وهي جامعة تم تأسيسها تحت إشراف وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات مع بعض الهيئات الألمانية الذين قاموا بالإشراف على كل ما يخص الجامعة وكل ما يخص العملية التعليمية بها.

الجامعة الألمانية

تليفون الجامعة الألمانية الدولية بالقاهرة التجمع الخامس

يتساءل الكثيرون عن رقم الجامعة الألمانية حتى يستطيعوا أن يقوموا بالتواصل معها للحصول على إجابات الأسئلة الخاصة بهم قبل الالتحاق للجامعة، وتعتبر أسهل طريقة للتواصل المباشر مع الجامعة: 

  • الاتصال بالخط الساخن الخاص بها وهو : 16482.
  • الإتصال علي الرقم : 0227589990.

يمكنكم التواصل معهم يومياً خلال ساعات العمل الرسمية والتي تبدأ من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءاً يوميا ما عدا في العطل الأسبوعية والإجازات الرسمية.

ما هو نظام الدراسة التي توفره الجامعة الألمانية في مصر:

تقوم الجامعة الألمانية في مصر بتوفير نظام تعليمي ومنظومة تعليمية تعتبر رائعة ومتقدمة للغاية لا تختلف كثيرا عن النظام التعليمي في دولة ألمانيا الذي يعرف بمدى كفاءته ومميزاته التي يسعى الكثير للحصول عليها والتمتع بها.
فتعتبر اللغة الأولى والرسمية للدراسة في الجامعة الألمانية هي اللغة الإنجليزية ويجب أن يكون الطالب على مستوى جيد للغاية في اللغة حتى يستطيع مواكبة العملية التعليمية التي تقوم الجامعة بتوفيرها، كما يجب ألا يقل مستوي الطالب في اللغة الألمانية عن المستوي A2.1 ويمكنه من خلال الجامعة أن يتقدم بمستواه إلى مستوى أعلى تماما عن طريقة مجموعة متميزة من الدكاترة التي تقوم الجامعة باختيارهم بكل عناية.

ما هو موقع الجامعة الألمانية في مصر:

تقع الجامعة الألمانية في حي راقي للغاية ومكان لا يبعد كثيرا عن باقي أطراف محافظة القاهرة في القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس وتقع تحديدا في المنطقة السادسة.
ويتميز موقع الجامعة بأنه يقع في مكان حيوي تماماً تتوافر جميع الخدمات والخدمات الترفيهية من حولك لذلك أصبحت مكانة الجامعة مختلفة تماماً وتعد اختبارا ممتازا لكثير من الناس ومن فئات المجتمع المصري وكذلك الأشخاص التي تفضل الدراسة في مصر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-