كيف اعرف رقم سوا مجانا بدون كود السعودية 1445

كيف اعرف رقم سوا، تعتبر شركة سوا من أكثر شركات الاتصالات واستخداما في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب العروض المميزة التي تقدمها لجميع عملاء وأنها دائما تعمل على تقديم أفضل ما عندها ، وأيضا فريق مميز في خدمة العملاء حتى يتمكنوا علي الرد علي جميع العملاء وعن كافة الاستفسارات وأيضا القدرة علي حل المشاكل التي تقابل جميع العملاء في اسرع وقت ممكن.

رقم سوا

خطوات الحصول على الرقم الخاص بك من شركة سوا

في حالة شرائك لي رقم جديد ولم تستطع حفظ الرقم أو في حالة نسيانك للرقم الخاص بك ، قامن الشركة بتخصيص كود يمكنك استخدامه للحصول على الرقم ، ولمعرفة الرقم الخاص بك عليك باتباع الخطوات التالية :
  • أولا قم بطلب هذا الكود : *150#، عليك بالانتظار بضع دقائق وسوف يتم أرسال رسالة على التلفون الخاص بك تحتوي على رقم الذي تستخدمه .
  • في حالة عدم تذكرك للكود عليك بالاتصال بالرقم الخاص بخدمة عملاء stc ثم طلب رقم الخاص بك .

طريقة استرجاع الرقم الخاص بك من شركة سوا

في حالة عدم شحن ودفع الرسوم الشهرية أو في حالة عدم استخدامك الخط لفترة طوية ، تقوم الشركة بإيقاف الخدمة  عن الرقم الخاص بك ، ولاسترجاع الخط الخاص بك عليك باح الطرق التالية :

  • أولا يمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة من رقم أخر لتقديم شكوى وسوف يتم حل المشكلة الخاصة بك ويتم استرجاع الشريحة الخاصة بك .
  • الطريقة الثانية عليك بالذهاب الي أقرب فرع قريب منك من شركة سوا وسوف يتولى المشكلة أحد عملاء خدمة العملاء وسوف يتم استرجاع الشريحة الخاصة .

طريقة معرفة الرصيد الخاص بك علي شريحة سوا

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي معك على شريحة سوا من خلال أحد الطرق التالية:
  • يمكنك معرفة الرصيد الخاص بك من خلال الاتصال بالكود :#166*.
  • يمكنك أيضا معرفة الرصيد الخاص بك من خلال التواصل مع خدمة العملاء وذلك عن طريق الاتصال بهذا الرقم :1500.
  • ويمكنك أيضا الاستعلام علي الرصيد من خلال أرسال رسالة الي رقم "900" محتوي الرسال "888".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-