رقم فروع مطعم صبحي كابر روض الفرج شبرا 2024

يعتبر مطعم صبحي كابر من أشهر المطاعم التي تقدم جميع أنواع المشاوي والأكلات المصرية واشتهر مطعم صبحي كابر خاصة في الفترة الماضية بسبب ظهوره على قنوات التليفزيون، وأيضا بسبب جودة العالية وطعمة المميز في الأكلات المصرية أصبح لدية عدد كبير من الزبائن، وأيضا  من أسرار شهرته ونجاحه أن كل ما يتم تقديمة يكون من مزارعة الخاصة " جميع الخضروات واللحوم والدواجن ".

صبحي كابر

رقم الخط الساخن الخاص بمطعم صبحي كابر

يمكنك التواصل مع مطعم صبحي كابر لطلب دلبفري أو لحجز الوجبات، أو لتقديم الشكاوى، أو الاقتراحات، أو للاستفسار عن المنيو كل ذلك من خلال الخط الساخن الخاص بهم:
  • رقم تليفون صبحي كابر الخط الساخن الموحد : 16640.
  • يمكنك لتواصل أيضا مع المطعم أو معرفة كافة العروض والتجديدات في المنيو من خلال الصفحة الرسمية لصبحي كابر على الفيس بوك.
  • وأيضا يتاح الاتصال على رقم دليفري مطعم صبحي كابر روض الفرج من الموبايل على : 01015988898.

عنوان مطعم صبحي كابر

يوجد مطعم صبحي كابر في شبرا مصر في روض الفرج  والعنوان بالتفصيل هو:

  • العنوان الخاص بمطعم صبحي كابر: 151 شارع عبيد - أبراج الصفوة - خلف نادي الكهرباء – بالقرب من كوبري الساحل - شبرا مصر – بالقرب من محطه مترو روض الفرج.

منيو مطعم صبحي كابر



مواعيد العمل في مطعم صبحي كابر

يتم بداء العمل يوميا في مطعم صبحي كابر بداء من العاشرة صباحا وحتى الخامسة فجر، طوال أيام الأسبوع وفي حال تغيير المواعيد أو غلق المطاعم في بعض المناسبات يتم الإعلان على الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لمطعم صبحي كابر.
  • وبسبب الازدحام على مطعم صبحي كابر تم تحديد مواعيد معيه لطلب الأكل داخل المطعم نفسه ومواعيد للدليفري ومواعيد لطلب التيك أوي.-يتوفر طلب الدليفري بداء من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 5 فجرا.
  • ويتوفر التيك آوي بداء من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 12 مساءً.
  • ويتوفر طلب الأكل سفرة بداء من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-