رقم خدمة عملاء فيفا VIVA البحرين الخط الساخن المجانى 1445

تعتبر شركة فيفا البحرين واحدة من اكبر واشهر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت والمحمول، كما تم افتتاح شركة فيفا في البحرين في شهر مارس عام 2010، وتمتلك العديد من الفروع الخاصه بها في اماكن مختلفه بالبحرين، وتخصص شركة فيفا البحرين رقم موحد خاص بكل فروع الشركة بالبحرين، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع الشركة بكل سهولة في اي وقت واي مكان، حيث يبحث الكثير من الاشخاص عن أسهل طرق التواصل مع خدمة عملاء فيفا البحرين، لذلك سنوضح معاً في هذا التقرير رقم فيفا البحرين، وأسهل طرق التواصل مع الشركة بكل سهولة في اي وقت واي مكان.

ارقام شركة فيفا البحرين

توفر شركة فيفا بحرين العديد من الخدمات المميزه لتسهيل عملية التواصل والاستفسار عن أي شيء متعلق بالشركة، وتوفر اكثر من رقم لسهولة التواصل مع الشركة بشكل سريع داخل وخارج البحرين، حيث يمكنك التواصل مع شركة فيفا داخل اي مكان بالبحرين عن طريق الاتصال الاتصال على الرقم المختصر التالي : 124.

كما تخصص رقم آخر للراغبين في التواصل مع الشركة من خارج البحرين، حيث يتم التواصل مع الشركة خارج البحرين بكل سهولة علي الرقم التالي : (+973)33124124.

طريقة التواصل مع خدمة العملاء فيفا

يرغب الكثير من عملاء شركة فيفا التواصل مع خدمة عملاء الشركة بكل سهولة سواء من داخل او خارج البحرين، حيث توفر لك خدمة عملاء فيفا امكانية التواصل مع الشركة والاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة من شركة فيفا، بالإضافة إلى تقديم أحدي الشكاوي المتعلقه بمشكله ما، لذلك توفر شركة فيفا رقم خاص بخدمة عملاء شركة فيفا، لسهولة التواصل مع الشركة بكل سهولة في اي وقت داخل وخارج البحرين.

  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فيفا داخل البحرين علي الرقم التالي : 103.
  • ويتم التواصل مع خدمة عملاء فيفا من خارج البحرين علي الرقم التالي : (+973)33103103.

طرق التواصل الاخري مع شركة فيفا البحرين

توفر شركة فيفا البحرين اكثر من طريقه سهله وسريعه، لامكانية التواصل مع الشركة والاستفسار عن أي شيء متعلق بخدمات الشركة بكل سهولة، وذلك من خلال احدي الطرق التالية :

  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فيفا بكل سهولة عن طريق الدخول على البريد الإلكتروني التالي الخاص بالشركة : customercare@viva.com.bh.

كما يمكنك أيضاً التواصل مع خدمة عملاء فيفا البحرين عن طريق تطبيق الواتساب بواسطة التواصل بإحدى الارقام التالية :

  • الرقم التالي للغة العربيه : 35124124.
  • او هذا الرقم للغة الانجليزية : 34124124.

ويمكنك التواصل أيضاً مع شركة فيفا البحرين والاستفسار عن كافة الخدمات عن طريق التطبيق الإلكتروني التالي : https://www.viva.com.bh.

الأكواد المختصره الخاصه بشركة فيفا للاتصالات

توفر شركة فيفا للاتصالات مجموعه من الأكواد المختصره الخاصه بكافة خدمات وأنظمة الشركة وهي كالتالي:

  • كود معرفة رقم الهاتف الخاص بك : *101#.
  • كود تفعيل خدمات المكالمات المجانية الأسبوعية : *88823#.
  • كود تحويل المكالمات : 21 الرقم # - إلغاء الخدمة : #21#.
  • كود تحويل الرصيد : 121 المبلغ المطلوب تحويله * الرقم #.
  • كود تفعيل خدمة الرسائل المجانية الأسبوعية : *888*21#.
  • كود تفعيل خدمات الانترنت : *88825#.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-