رقم صيدلية الدواء الرياض واتس اب الموحد المجاني 1445

رقم صيدلية الدواء المجاني، تعتبر صيدليات الدواء من أشهر صيدليات بيع الأدوية بطريقة التجزئة في المملكة العربية السعودية، و هذه الشركة تابعة لشركة دمسكو ويوجد الكثير من فروع صيدليات الدواء في الكثير من المناطق داخل المملكة، حيث تعتبر هذه الصيدلية من أكثر الصيدليات إنتشار وتمتاز بتقديم الدواء مع خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

صيدليات الدواء

رقم صيدليات الدواء المجاني

يوجد رقم موحد بخدمة العملاء داخل صيدليات الدواء المجاني وهذا الرقم يكون متاح طوال الـ 24 ساعة، وتم تخصيص هذا الرقم يتلقى أي استشارات واستفسارات وشكاوي لكل العملاء، ورقم هاتف خدمة العملاء الخاص ب صيدليات الدواء المجاني هو : 4444-244-800.

شاهد : رقم صيدلية النهدي

كيفيه التواصل مع صيدليات الدواء

صيدليات الدواء توضيح الكثير من الطرق لكي تسهل على العملاء التواصل مع خدمة العملاء داخل الشركة ومن هذه الطرق هي:

رقم صيدلية الدواء
رقم صيدلية الدواء

  • الاتصال على الرقم المجاني الموحد الخاص بخدمة العملاء في صيدليات الدواء المجاني وهو : 4444-244-800.
  • عن طريق التواصل مع الصيدلية من خلال الموقع الرسمي لها، أو التطبيق الخاص بصيدلية الدواء المجاني.
  • عن طريق التحدث مع صيدلية من خلال البريد الإلكتروني الرسمي لها وهو : info@al-dawaa.com.
شاهد : رقم صيدلية ليمون

التواصل مع صيدلية الدواء مجانا

التواصل مع صيدليات الدواء بصورة مجانية عبر منصات التواصل الإجتماعي :

  • صيدلية الدواء الرياض علي فيس بوك : هنا.
  • عروض صيدلية الدواء علي تويتر : هنا.
  • صيدلية الدواء توصيل علي انستقرام : هنا.
  • صيدلية الدواء جدة علي يوتيوب : هنا.

تطبيق صيدليات الدواء

  • تحميل تطبيق صيدليات الدواء علي أجهزة الأيفون : من هنا.
  • تحميل تطبيق صيدليات الدواء علي أجهزة الأندرويد : من هنا.
شاهد : رقم صيدلية غاية

عنوان صيدليات الدواء بالسعودية

  • توجد صيدليات الدواء في الكثير من الأماكن في المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والشرقية والشمالية والجنوبية، ويوجد حوالي 800 صيدلية تابعة لشركة دامسكو و يوجد المقر الرئيسي لصيدلية الدواء المجاني في المنطقة الشرقية في مدينة الدمام.
  • يستطيع العميل أن يطلب احتياجاته من الصيدلية عن طريق تطبيق صيدلية الدواء المجاني على أجهزة الأندرويد، و أجهزة الآيفون أيضاً حيث يتوفر تطبيق الصيدلية خاص بها على جوجل بلاي وآب ستور بحيث يستطيع العميل أن يصل بكل سهولة إلى خدمة العملاء لهذه الصيدلية.
  •  ولكي يستطيع العميل أن يطلب احتياجاته من الصيدلية على الإنترنت يجب أن يتعامل مع هذه التطبيقات لكي يستطيع أن يحجز احتياجاته، ويتم التوصيل إلى المنزل كما يوجد أيضاً الكثير من العروض في هذه الصيدليات وتقدم الصيدلية في هذا الوقت لقاح كورونا في بعض الفروع الخاصة بها، وتكون متعاون مع وزارة الصحة.

طريقة حساب نقاط برنامج أرباحي من صيدلية الدواء

تقدم صيدلية الدواء لعملائها الكثير من الخدمات المميزه، يعد برنامج أرباحي واحد من اهم خدمات صيدلية الدواء، يتيح البرنامج لعملائه الحصول على جميع منتجات الصيدليه مجاناً مقابل نقاط يتم تجميعها بعد كل عملية شراء من الصيدلية سواء من مقر الصيدلية او اون لاين، ويتم حساب النقاط كالتالي :
  • يتم منح العميل نقطة علي كل عملية شراء بقيمة 43 ريال سعودي من منتجات الحليب وحفاض الاطفال في صيدلية الدواء.
  • يتم منح العميل نقطة علي كل عملية شراء بقيمة 39 ريال سعودي من منتجات التجميل في صيدلية الدواء.
  • يتم منح العميل نقطة علي كل عملية شراء بقيمة 43 ريال سعودي من مشتريات الأدوية في صيدلية الدواء.

أبرز عروض صيدليات الدواء في السعودية

تقدم صيدليات الدواء لجميع عملائها عروض وخصومات هائلة علي جميع منتجات الصيدليه في جميع الفروع، حيث توفر الصيدلية خصومات بنسبة 20٪، ويعد نظام نقاط أرباحي واحد من عروض صيدليات الدواء، كما يمكنك الاستعلام عن كافة عروض صيدليات الدواء في السعودية من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني التالي : al-dawaa.com/arabic/offers.

خدمة التوصيل في صيدليات الدواء

توفر مجموعة صيدليات الدواء خدمة مميزه من افضل خدماتها وهي خدمة التوصيل للمنازل بأقل الأسعار وفي اسرع وقت، حيث توفر الصيدلية توصيل كافة المنتجات لاي مكان داخل المملكة العربية السعودية، كما انها توفر لعملائها خدمة التوصيل بشكل مجاني في حالة شراء منتجات تتعدي 100 ريال سعودي، وتبلغ قيمة التوصيل 10 ريال فقط للمنتجات الاقل من 100 ريال سعودي، ويمكنك شراء وطلب توصيل احد منتجات الصيدلية من خلال الاتصال على رقم صيدلية الدواء الموحد، او عن طريق موقع صيدلية الدواء الرسمي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-