رقم ضوئيات الموحد الخط الساخن واتساب السعودية 1445

لديك بطئ في سرعة الانترنت أو انقطاع في الأسلاك الموصلة  وتريد رقم ضوئيات الموحد في السعودية للتواصل مع خدمات الإنترنت الأرضي وتصليح الأعطال، فتعد شركة ضوئيات هي المسؤولة الأولى عن توصيل الانترنت في كل المدن، لذا نقوم بعرض أرقام الهاتف الخاص بشركة ضوئيات حتى يتم التواصل وتعود خدمات الانترنت.

ضوئيات الموحد

رقم ضوئيات الموحد في السعودية

ان من خلال التواصل مع رقم خدمة العملاء شركة ضوئيات المتكاملة للإتصالات و تقنية المعلومات في المملكة؛ يمكن للعميل محادثة احد الفنيين المتخصصين في مجال الاتصالات، فيمكن عرض المشكلة  واقتراح الحل وإذا كانت المشكلة تريد زيارة المتخصص لمكان توصيل الأسلاك يتم تحديد الموعد الزيارة من خلال : 920026362.

رقم ضوئيات واتساب موحد

يمكنك ارسال رسالة على الواتس اب الخاص بشركة ضوئيات عند طلب الخدمة السريعة، فقد يتم إرسال البيانات الخاصة بالخط الأرضي وبيانات العميل والعنوان وسرد مشكلة العطل، وبعدها يتم رد المحادثة بالكتابة لتحقق من عودة الخدمة ويرجى العلم أن هذا الرقم متاح لرسائل الواتساب فقط ولا يمكنك الاتصال المباشر من خلاله : 0506843143.

الخدمات المقدمة من ضوئيات المتكاملة

تقدم ضوئيات المتكاملة العديد من خدمات الإتصالات؛ حيث تقوم بعملي البيع بالجملة لجميع شركات الاتصالات المرخصة في المملكة العربية السعودية " STC - Mobily - Zain - ITC - Go ".

طلب خدمات ضوئيات عن طريق موبايلي، زين، stc

 يمكن من خلال الاتصال على رقم ضوئيات الموحد في السعودية الاستماع العروض المتاحة لتركيب خدمة الانترنت المنزلي، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة ضوئيات السعودية لمعرفة آخر التطورات وأحدث العرض الانترنت الأرضي للمنازل والشركات.

نبذة عن شركة ضوئيات السعودية

هي الشركة التي تعمل على توزيع الانترنت في كل أنحاء المملكة حتى يصل لكل منزل، فهي متخصصة في مجال اﻷلياف الضوئية وتملك ما يفوق 80 ألف كيلو متر في المملكة، وتعمل دائما على تحسين سرعة الانترنت وتقديم افضل خدمة للعملاء، وتفوق خدمة صوتيات الخيال نفسه فقد تكون السرعة لتحميل اﻷلياف الضوئية 1000 ميجابايت في الثانية الواحدة، فقد يستفيد ما يقرب من نصف مليون شخص من خدمات الانترنت في آن واحد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-