رقم خدمة عملاء فروع ديفاكتو DeFacto الخط الساخن مصر 2024

يعد متجر ديفاكتو من اشهر العلامات التجارية للملابس الجاهزة والازياء في مصر والكثير من دول العالم، حيث يتخصص متجر ديفاكتو في بيع احدث صيحات الموضه للكثير من الموديلات العالميه بأعلي جودة وبسعر مناسب، كما يمتلك متجر ديفاكتو الكثير من الفروع الخاصه به في اماكن مختلفه داخل وخارج مصر، ويبحث الكثير من الاشخاص دائماً عن افضل طرق  للتواصل مع خدمة عملاء ديفاكتو في مصر، حيث يخصص المتجر رقم مختصر لسهولة التواصل مع خدمة العملاء بكل سهولة، وسنوضح معاً في هذا التقرير كيفية التواصل مع خدمة عملاء ديفاكتو بكل سهولة في مصر.

ديفاكتو

نبذة عن شركة ديفاكتو

يعد متجر ديفاكتو من اكبر واشهر المتاجر المميزه المعروفه عالمياً، كما تم تأسيس اول فرع لشركة ديفاكتو عام 2005 م في تركيا باسطنبول، ويتخصص متجر ديفاكتو في بيع مختلف موديلات الملابس الجاهزه لجميع الفئات العمرية المختلفة، كما اصبح له العديد من الفروع في الكثير من الاماكن بتركيا، واصبح ثاني علامة تجارية في تركيا عام 2011 م، كما توسع متجر ديفاكتو وافتتح الكثير من الفروع الخاصه به في اماكن مختلفه داخل وخارج تركيا، واصبح الآن يمتلك حوالي 329 متجر محلي وحوالي 110 متجر دولي في 19 دولة حول العالم.

طرق التواصل مع خدمة عملاء ديفاكتو في مصر

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء ديفاكتو والاستعلام عن كافة الخدمات وتقديم اي شكوي بخصوص مشكله ما بالمتجر عن طريق الاتصال علي الرقم التالي او المراسلة واتساب من اي مكان في مصر : 01033455858.

رقم ديفاكتو DeFacto مصر واتساب

  • التحدث مع خدمة العملاء عبر واتس اب الموحد علي : 201033455858.

ايميل ديفاكتو DeFacto مصر

  • كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء ديفاكتو في مصر من خلال البريد الإلكتروني التالي الخاص بالمتجر : support.eg@defacto.com.

منتجات متاجر ديفاكتو في مصر

تقدم متاجر ديفاكتو الكثير من المنتجات المميزه التي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية وهي كالتالي :

  • ملابس حريمي ورجالي واطفالي سواء قمصان او تيشرتات او بناطيل او فساتين او سترات ومعاطف وجينز وغيره، بالإضافة إلى ملابس الحمل وملابس حديثي الولادة.
  • يقدم أيضاً افضل انواع العطور النسائية والرجالي.

رقم DeFacto الخط الساخن

يوفر متجر ديفاكتو احدث صيحات الموضه من ملابس النساء والرجال والأطفال، كما يوفر ديفاكتو لعملائه عدة طرق سهله وسريعه لامكانية التواصل مع المتجر في اي وقت واي مكان من داخل وخارج مصر، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء ديفاكتو والاستعلام عن خدمات المتجر من خلال رقم الخط الساخن التالي : 801710.

تطبيق ديفاكتو إلالكتروني

يوفر متجر ديفاكتو خدمة مميزه من افضل خدماته وهو متجر الكتروني خاص بتقديم وطلب كافة منتجات المتجر، كما يمكنك الشراء من تطبيق ديفاكتو من اي مكان من داخل وخارج مصر، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال احد الروابط الإلكترونية التالية : من هنا.

طريقة الطلب من ديفاكتو اون لاين

يسهل متجر ديفاكتو علي عملائه عملية طلب المنتجات اون لاين بكل سهولة في اي وقت واي مكان داخل وخارج مصر، وذلك من خلال الخطوات التالية :
  • تحميل تطبيق ديفاكتو.
  • تسجيل الدخول عل التطبيق.
  • ثم قم باختيار المنتجات المرغوب شرائها.
  • ثم قم بإضافة المنتج لعبة التسوق.
  • ثم قم باختيار طريقة الدفع المناسبه.
  • ثم قم بتسجيل بيانات الدفع.
  • ثم قم بتأكيد عملية الشراء وسيصلك رسالة تؤكد نجاح عملية الشراء.

كيفية تتبع المنتج من ديفاكتو

يوفر متجر ديفاكتو خدمة مميزه من افضل خدماته وهي خدمة تتبع المنتجات، حيث يمكنك تتبع طلبك من ديفاكتو بعد الشراء، ومعرفة موعد الوصول ومعلومات المنتج، وذلك من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني التالي : من هنا.
ثم قم بإضافة رقم الهاتف الخاص بك الذي تم إدخاله أثناء عملية الطلب.

خدمة توصيل ديفاكتو في مصر

يوفر متجر ديفاكتو واحدة من أفضل خدماته وهي خدمة التوصيل للمنازل لاي مكان في مصر بأقل الأسعار وفي اسرع وقت، حيث يمكنك طلب اي منتج من متجر ديفاكتو عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمتجر، واختيار السلعة المرغوب شرائها وطلب الشراء، وسيتم توصيل المنتج للعنوان الخاص بك في اي مكان في مصر في مدة تتراوح من 3 حتي 11 يوم، وتكلفة الشحن من ديفاكتو لاي مكان في مصر هي 50 جنيه مصري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-