رقم توصيل مطعم بابا جونز الخط الساخن الموحد قطر 2023

رقم بابا جونز قطر، يعتبر مطعم بابا جونز من أفضل و أشهر مطاعم البيتزا في هذا الوقت، حيث يتميز هذا المطعم بأن له طريقة خاصة جدا في صنع البيتزا ويقدم بابا جونز خدمة طلب الاوردر أون لاين عن طريق الويب سايت الخاص به، أو عن طريق تطبيق المطعم كما يقدم أيضاً بابا جونز رقم موحد للطلب عن طريق الهاتف المحمول، كما يستطيع العملاء طلب الاوردر أون لاين ويوجد خدمة التوصيل للمنازل.

بابا جونز قطر

رقم بابا جونز قطر

يوفر مطعم بابا جونز في دولة قطر رقم كي يستطيع العملاء أن يطلبوا وجباتهم، ويتم التوصيل للمنازل ويوجد طريقتين للتواصل مع خدمة العملاء داخل المطعم وهي:

  • أن يتصل العميل على رقم هاتف بابا جونز الموحد وهو : 44247272.
  • يستطيع العميل أيضاً أن يطلب الاوردر الخاص به عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بمطعم بابا جونز وهو : papajohns.qa.

قائمة طعام بابا جونز في دولة قطر

يقدم بابا جونز الكثير من الوجبات مثل الفطائر والبيتزا ويقدم أيضاً الكثير من وجبات للاطفال وتنقسم وجبات بابا جونز إلى:

  • يتم تقديم وجبة لشخصين فقط ويكون سعر هذه الوجبة حوالي 53 ريال قطري، هذه الوجوه تتكون من بيتزا متوسطة ويتم تقديم أجنحة الدجاج أو أصابع الجبنة أو سلطة مع هذه الوجبة ويتم تقديم 2-مشروب أيضاً.
  • يوجد أيضاً وجبة لثلاثة أشخاص وسعر هذه الوجبة حوالي 69 ريال قطري، تتكون هذه الوجبة من بيتزا كبيرة و أجنحة الدجاج أو أصابع جبنة ويتم تقديم ثلاثه مشروبات معها.
  • الوجبة الثالثة هي وجبة لأربع أشخاص وسعر هذه الوجبة حوالي 102 ريال قطري، تتكون هذه الوجبة من إثنين بيتزا متوسطة ويتم تقديم سلطة الحديقة معها، ومقبلات وأربع مشروبات.
  • ويوجد أيضاً وجبة احتفالية سعر هذه الوجبة حوالي 129 ريال قطري، تتكون هذه الوجبة من إثنين بيتزا بحجم كبير، ويتم تقديم سلطات ومقبلات وست مشروبات مع هذه الوجبة.
  • ويتيح مطعم بابا جونز خدمة تسمى ابتكر بنفسك، حيث يستطيع العميل أن يختار العجينة والحجم الذي يريدها، ثم يقوم المطعم بتجهيز هذا الطلب له مخصوص.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-