رقم ومنيو مطعم الأمور الإمارات الخط الساخن الموحد 2024

رقم مطعم الأمور الإمارات للأكلات المصرية، يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم الموجودة في دولة الإمارات وله الكثير من الفروع، وقد حقق نجاح كبير جدا خلال آخر فترة وقد قدم الكثير من الوجبات المصرية المشهورة، و يمتلك هذا مطعم فروع كثيرة في الإمارات و يقدم وجبات رئيسية مثل وجبات الفول والفلافل، ويستطيع المصريون أن يذهب إلى هذا المطعم لكي يتذوقوا المذاق المصري الرائع مرة أخرى.

مطعم الأمور

رقم مطعم الأمور الإمارات للأكلات المصرية

يمتلك هذا المطعم فروع كثيرة في دولة الإمارات وحدد الموقع مطعم رقم واحد يستطيع العميل من خلاله أن يتواصل مع خدمة العملاء في أي فرع من الفروع، وهذا الرقم هو : 600502009.

يستطيع العميل أن يقدم أي شكاوي أو يعرف أي استفسارات بخصوص هذا المطعم، وعناوين الفروع هي كباب الأمور أبو هيل وفرع كورنيش البحيرة بالشارقة والأمور اكسبريس البرشا والأمور اكسبريس الشيخ زايد و فطاطري الأمور فرع أبو هيل و فول وفلافل الأمور فرع ابو هيل.

شاهد : رقم مطعم البغل

أرقام فروع مطعم الأمور الامارات

  • الامور عجمان : 067444206.
  • مطعم الامور ابوهيل : 042556666.
  • مطعم الامور باشا ابوهيل دبي : 042222991.
  • الامور الكرامة : 043707060.
  • الامور فرع الشارقه : 065300255.
  • الأمور دبي - البرشاء : 042299995.
شاهد : رقم مطعم البيك دبي

ايميل مطعم الأمور بالإمارات

  • التاصل عبر البريد الإلكتروني علي : info@alammor.com.

منيو مطاعم الأمور

يقدم هذا المطعم أنواع مختلفة من الوجبات المصرية مثل وجبات الإفطار وجبات اللحوم والدجاج واللحوم المشوية والكباب وغيرها، ويوجد إقبال كبير جدا من الأشخاص الذين يحبون الوجبات المصرية على هذا المطعم لأنه يتميز بأنه يقدم مذاق مصري شهي جدا وممتاز في الوجبات التي يقدمها وحيده هذا المطعم على شعبية كبيرة جدا في دولة الإمارات.

مطعم الأمور




مطعم الأمور ابو هيل رقم


آراء العملاء في المطعم خلال آخر فترة

يقدم هذا المطعم وجبات عديدة في الكثير من الأماكن في دولة الإمارات وقد حصل على تقييم عالي جدا في هذه الفترة، حيث يبذل العاملين في هذا المطعم جهد كبير من الطباخين الى الذين يقدمون الوجبات ومسؤول النظافة وعامل الاستقبال والكاشير وغيرها وقد حصل على الكثير من التعليقات الإيجابية منها أن هذا المطعم رائع جدا، و يقدم افضل الوجبات والوجبات هو الفراخ المشوية في هذا المطعم ليس لها مثيل كما أن الوجبات لها مذاق ممتاز وافضل مطاعم المصريين في الإمارات.

وحصل المطعم على آراء سلبية ايضا مثلا أن العاملين في الاستقبال ليس لديه لباقة أثناء التحدث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-