رقم نقليات ابن الشمال للشحن في ينبع، تبوك، المدينة 1445

رقم نقليات ابن الشمال للشحن، يعتبر هذه الشركة من أشهر شركات الشحن في مدينة جدة، و تقدم الكثير من خدمات التوصيل إلى الكثير من المناطق داخل المملكة العربية السعودية، وأسعار هذه الشركة متوسطة كما تقدم الخدمات بصورة سريعة جدا.
ويتم تقديم نقليات شركة ابن الشمال للشحن هي الكثير من المناطق مثل المدينه المنوره وينبع والرياض وتبوك وغيرها، كما يوجد رقم موحد لكي يستطيع العميل أن يتواصل مع خدمة العملاء عن طريق هذا الرقم، ولكي يستعلم أيضاً عن موعد وصول الشحنة وسعر الشحن من مدينة لأخرى.

نقليات ابن الشمال

ارقام نقليات ابن الشمال للشحن

وضعت إدارة الشركة رقم محدد لكي يتواصل العميل مع خدمة العملاء ولكي يتم تقديم أي دعم ومساعدة للعملاء، كما يستطيع أيضاً العميل أن يستعلم عن اسعار الخدمات التي تقدمها شركة ابن الشمال عن طريق رقم 0500029145.

شاهد : رقم زاجل الموحد

مواعيد عمل نقليات ابن الشمال

يستقبل هذا الرقم المكالمات بصورة يومية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءاً شركة ابن الشمال لا تمتلك أى صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وتعتبر الطريقة الوحيدة لكي يستطيع العميل أن يتواصل مع هذه الشركة أن يتواصل على رقم الشركة.

شاهد : رقم شركة imile

فروع شركة شحن نقليات ابن الشمال

كما يستطيع من خلال هذا الرقم أن يتبع الشحنات ويعرف موعد الوصول وطريقة الاستلام أيضاً، وعناوين الشركة هي :

عنوان الشركة

رقم هاتف خدمة العملاء

الصالحية تبوك

0537175730

بترومين جدة

0500029154

ينبع

0545133262

  • الصالحية في تبوك ورقم الهاتف هو 0537175730.
  • فرع بترومين في جده ورقم الهاتف هو : 0500029154.

و يستطيع العميل أن يقدم أي شكوى بخصوص الخدمات أو بخصوص أي عامل من العاملين في الشركة، أو يستعلم عن موعد وصول الشحنة وسعر الشحن الذي يختلف من مدينة إلى مدينة أخرى.

شاهد : الدمعان لنقل السيارات

آراء العملاء في شركة ابن الشمال للشحن

  • لقد حققت هذه الشركة الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية كان بدأت الشركة العمل منذ سنوات كثيرة، وأصبحت من أهم المنافسين الأقوياء للكثير من شركات الشحن في المملكة العربية السعودية وحصلت هذه الشركة على التقييم 4 من 5.
  • وحصلت أيضاً على تعليقات إيجابية كثيرة وتعليقات سلبية قليلة ومن هذه التعليقات أنها شركة ممتازة، وتتخصص في نقل البضائع و تقدم الكثير من الخدمات الرائعة وأنها شركة قمة في الأمانة والكثير من التعليقات الإيجابية الأخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-