رقم مطعم أل بي أم الرياض LPm لطلب الحجز الموحد 1445

رقم مطعم أل بي أم الرياض LPm لطلب الحجز، يعتبر مطعم أل بي أم من اشهر المطاعم في السعودية خصوصاً في منطقة الرياض، و هذا المطعم متخصص في تقديم الوجبات الفرنسية الشهية لقد تم افتتاح هذا المطعم منذ فترة صغيرة من يوم 1 يوليو 2021، ولكن يتوقع الكثير أن هذا المطعم سوف ينجح نجاحا كبيرا جدا في الفترة القادمة حيث أن يوجد اقبال كبير جدا من المواطنين على شراء الطعام من هذا المطعم.

مطعم أل بي أم

مطعم أل بي أم الرياض

 يوجد مطعم بي ام في حي العلا في طريق الملك فهد و هذا المطعم يعتبر مطعم الوحيد في المملكة العربية السعودية الذي يقدم للمواطنين الوجبات الفرنسية المميزة، كما يوجد لهذا المطعم فروع كثيرة في دبي ولندن وأبوظبي وهونج كونج و ميامي وغيرها، وقد حصل على نجاح كبير جدا.

رقم مطعم أل بي أم الرياض

يوجد في المملكة العربية السعودية فرع واحد فقط من المطعم في مدينة الرياض في حي العلا، ويستطيع العملاء التواصل مع خدمة العملاء لحجز الطلبات والتوصيل علي رقم : 00966920011794.

هذا الرقم خصص لكي يتلقى طلبات العملاء من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الساعة الثانية 12 منتصف الليل، و هذا المطعم جديد ولكن من الممكن أن يحدث أي تغييرات في المواعيد والوجبات والأسعار أيضاً.

منيو مطعم ال بي ام في الرياض

كان موعد الافتتاح الرسمي لمطعم يوم 1 يوليو 2021 وتم الإعلان عن المنيو بطريقة رسمية في هذا اليوم، المنيو مكتوب باللغة الفرنسية ولكن تم ترجمة هذا المنيو تحت كل الجملة باللغة الانجليزية، وهذا المطعم يقدم الكثير من الوجبات السريعه مثل اللحوم والدجاج بكل أنواعها المختلفة كما يقدم أيضاً الكثير من المشروبات الفرنسية الباردة والساخنة.
والقائمة الأساسية للمطعم هي طبق بورتا و غراتان وفلات وايت وتشيز كيك وضلع عجل و اوبرجين مشوي وكلمار والكثير من العصائر الطازجة، والمشروبات العربية المشهورة مثل القهوة بكل أنواعها والشاي أيضاً ويمتاز هذا المطعم بجودة الوجبات التي يقدمها، والأجواء الراقية والاستقبال الممتاز، كما أن أسعار الوجبات في هذا المطعم تبدأ من متوسطة إلى مرتفعة ولكن الحجز في المكان صعب قليلاً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-