رقم زاهي الرياض لأدوات المطبخ الخط الساخن الموحد 1445

اليكم رقم زاهي الرياض لشراء جميع مستلزمات المنزل والمطاعم والكافيهات؛ والتي تكون رائدة في مجال بيع كل أدوات المطبخ من الماركات المختلفة، والذي سمع صيته بالمملكة وأصبح هو الأول في تجهيزات العروس، فقد يقدم معرض زاهي عروض دائمة للبيع وخصومات كبيرة للتعرف على هذه العروض تابع معنا لمعرفة معلومات الاتصال.

زاهي لأدوات المطبخ

ارقام زاهي الرياض لأدوات المطبخ

أن من خلال هذا الرقم يمكنك الاستعلام عن الماركات الموجودة من المنتجات المتاحة والتعرف على الأسعار، قبل الشراء يمكن أسئلة العملاء السابقين في استعمال منتجات المعرض ومعرفة الآراء المختلفة وعيوب ومميزات المنتجات ثم بدأ عملية الشراء بعد تكوين فكرة عن السلع المراد شرائها.

  • الإتصال علي رقم : 0115624856.

هذا الرقم خاص بخدمة العملاء بمعرض زاهي فيمكن للعميل إتمام عملية الشراء وطلب خدمات التوصيل للمنزل.

يستقبل رقم زاهي لأدوات المنزل شكاوى العملاء من منتج معين وإذا كان المنتج في فترة الضمان يتم الاسترجاع أو التبديل.

عنوان محل زاهي الرياض

  • رقم 6077 المربع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، مدينة الرياض 2470 وهو الفرع الوحيد لمعرض زاهي بالمملكة العربية السعودية ولا يوجد فروع أخرى.

مواعيد عمل زاهي الرياض

  • من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر مساءً؛ وفي الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً.

أدوات المطبخ المعروضة في زاهي الرياض

  • اطقم الصيني، اطقم الاركوبال، اطقم زجاجية، اطقم قهوة، اطقم شاى، اطقم شوربة، حقائب الملاعق، حقائب السكاكين، أواني سيراميك، اواني الومنيوم، صواني تيفال، أدوات التنظيف، أدوات البلاستيك.
  • فيوجد كافة الأصناف من المنتجات مستلزمات مطبخ العروسة فهو مكان متكامل فيمكنك من خلال زيارة واحدة شراء كل شيء والحصول على كل كماليات المنزل، وإذا لم تريد الزيارة يمكن الاتصال على رقم زاهي الرياض واختيار الطلب المنزلي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-