الدمعان لنقل السيارات " رقم - فروع " السعودية واتساب الموحد 1445

اليكم رقم الدمعان للنقليات جدة و كافة وسائل الاتصال بالشركة لمعرفة أسعار النقل الى كافة المدن السعودية، فقد حازت شركة الدمعان بثقة كبيرة بين عملائها من رجال الأعمال الذين يعتمدون عليها في نقل السيارات والبضائع بكل أمان.

الدمعان للنقليات

رقم الدمعان للنقليات جدة

 يمكنك التعرف على تكاليف النقل من خلال الاتصال الهاتفي ويتم توجيه بعض الأسئلة التى تخص النقلة من حيث الوزن فكم يكون بالطن ومن حيث المسافة بالكيلو متر، وبعد معرفة هذه المعلومات يتم الاتفاق على مصاريف النقل، وإذا كان للعميل  بعض الشكاوي يمكنك أن يخبر إدارة الشركة بها حتى يتم تفاديها مرة ثانية، وبمشاركة الاقتراحات يمكن للعميل أن يبدي رأيه بفكرة جديدة حتى يتم عرضها وبحثها من المختصين بالإدارة؛ حيث يمكنك التواصل من خلال : 0559143336.

رقم نقليات الدمعان واتساب

الدمعان لنقل السيارات

  • يمكنك التواصل مع شركة نقليات الدمعان لنقل السيارات عبر واتس اب : 0559143336.

عنوان الدمعان للنقليات جدة

يقع مقر شركة نقليات الدمعان للشحن الرئيسي في مدينة جدة حي الجوهرة رقم 22417 منطقة مكة المكرمة.

  • 5, Al Jawhara Jeddah 22417, Saudi Arabia

تمتاز عن غيرها  بتقديم أحسن خدمة بأقل التكاليف في نقل السيارات من مكان إلى أخر، ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق رقم الدمعان للنقليات وسوف يتم التحدث معك من أحد خدمة الكول سنتر لحجز مواعيد العمل والاتفاق.

خدمات شركة الدمعان للنقليات

  • السرعة في أداء المهام لنقل السيارة فيكون متوسط مدة النقل والشحن من 3 أيام إلى 5 أيام بحد أقصى.
  • الحفاظ على السيارات من الكسر او حدوث تلف.
  • التأمين الممتاز على السيارات من السرقات.

اسعار الدمعان للنقليات

  • سعر النقل في شركة الدمعان افضل بكثير من شركه نقل سيارات اخرى مقارنة بحجم الخدمات التي تقدمها، ومتوسط سعر النقلة بين 375 ريال سعودي إلى 400 ريال سعودي.

التواصل على الرقم الموحد الدمعان للنقليات فقط فلا يوجد وسيلة اتصال أخرى للشركة فلم يكن لديها موقع إلكتروني أو صفحة على وسيلة التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او تويتر أو انستقرام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-