رقم الحجاج للشحن الخط الساخن المجانى الموحد السعودية 1445

تبحث عن رقم الحجاج للشحن والعنوان لأن لديك بضائع غالية الثمن وتريد نقلها من مكان إلى آخر بأمان بدون عناء وإهدار للوقت، فنحن ننقل لك الآن كافة وسائل الاتصال بالشركة الأهم بالمملكة، فقم بنقل البضاعة وانت مطمئن أنها في أيدي أمينة عن طريق اتصالك برقم الموحد الخاص بشركة الحجاج للشحن.

الحجاج للشحن

نبذة عن شركة الحجاج للشحن

تعتبر من أكثر الشركات الناجحة في مجال النقل والشحن في شمال المملكة العربية السعودية، فقد تستخدم في نقل البضائع أحدث وسائل النقل وتقوم بتعيين كوادر من السائقين الى جانب الاهتمام بتغليف البضائع جيداً، وتتميز شركة بأنها تقدم الخدمة في المواعيد المتفق عليها ولا يتم تغيير موعد الشحن، يرجى العلم ان رقم الحجاج للشحن يمكنك الإتصال به اي مدينة داخل نطاق حدود السعودية.

رقم الحجاج للشحن الموحد

اتبع خطوات الاتصال بخدمة العملاء وتعرف على الأسعار، وإذا تعرضت لمشكلة ما في شحن سابق يمكن أن تترك البيانات على هذا الرقم، ثم يتم التواصل لحل هذه المشكلة فقد تسعى الشركة لإرضاء جميع عملائها دائماً؛ من خلال : 0505389933.

مميزات شركة الحجاج للشحن

  • احترام مواعيد تسليم الشحنات
  • المعاملة الحسنة من العاملين بالشركة.
  • الاهتمام البضاعة وتامينها جيدا ً
  • تقديم عروض شحن للشركات والعملاء الدائمين.

اسعار شركة الحجاج للشحن

تختلف أسعار الشحن حسب شيئين اولهم وزن البضاعة المراد نقلها فيتم تقدير السعر بعد الوزن، وثاني شيئ المسافة المراد قطعها عبر سيارات النقل الخاصة بالشركة، ولكن بالمقارنة مع شركات الشحن الأخرى تكون الحجاج هي الأعلى خدمة والأقل سعر.

شركة الحجاج للشحن لم يكن لديها موقع الكتروني خاص بها ولكن يمكن المراسلة على وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان مكتب الحجاج للشحن داخل وخارج المملكه للتواصل او الاستفسار 0505389933

تواصل مع الحجاج للشحن لنقل المواد الغذائية

  • هاتف:  014 624 4356
  • سكاكا منطقة الجوف Sakakah 72341, Saudi Arabia
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-