رقم اعتراض حساب المواطن المجاني الموحد الخط الساخن 1445

رقم اعتراض حساب المواطن المجاني الموحد،  يعتبر برنامج حساب المواطن من البرامج التي أنشئت في المملكة العربية السعودية منذ عام 2017؛ حتى تساعد الكثير من الأسر الغير مقتدرة ودعمهم ماديا حيث انه كان هدف البرنامج الرئيسى هو تخفيف العبء عن المواطن السعودي ولو قليلاً وقد قامت الحكومة بتوفير رقم موحد للمواطنين من أجل الشكاوى والمقترحات.

حساب المواطن

حساب المواطن المجاني الموحد

تم انشاء هذا الحساب منذ أكثر من 4 سنوات من أجل تحقيق الدعم المادي للأسر السعودية، من أجل القيام برفع مستوى المعيشة للأفراد في السعودية، وقد تم تفعيل هذا البرنامج من أجل محدودي الدخل، كما يتم إعطاء تلك المبالغ كل شهر، كما يتم تحديد المبلغ ويظل ثابت كل شهر لكل الأسر التي تحتاج الي دعم، ويتم إعطاء تلك المبالغ للأسر المستحقة في يوم 10 من الشهر الميلادي شهرياً وبعدها يتم فتح باب الاعتراض من أجل أن يتقدموا بعرض الشكاوي.

رقم حساب المواطن المجاني:

قد قام مؤسسي برنامج حساب المواطن من الجهات المعنية بالإعلان عن عمل رقم مخصص ومجاني من اجل الشكاوي التي يريد الإبلاغ عنها المواطنون السعوديون المستفيدين من برنامج الدعم، كما أنها وفرت اكثر من طريقه لتجعل المستفيدين يتواصلوا بكل سهوله معهم، لتقديم اقتراحاتهم والشكاوي التي يعانون منها، ونستعرض فيما يلي طرق التواصل مع برنامج حساب المواطن:

  • من الممكن أن تتصل على الرقم المجاني الموحد لحساب المواطن وهو : 19912 ؛ هو رقم مجاني يمكن أن يقوم أياً من المستفيدين بالاتصال عن طريقه.
  • يوجد على تويتر على صفحة حساب المواطن خدمة التواصل مع خدمه العملاء التي تمكن جميع المستفيدين بسهولة الاتصال وتقديم الشكوى التي يريدون حلها.
  • كما من الممكن أن يقوم المستفيدون بالتواصل مع خدمة العملاء عن طريق الموقع الرسمي الذي يخص حساب المواطن علي الانترنت.
  • وفر الجهات المعنية أو من قام بإنشاء برنامج حساب المواطن بإمكانية التواصل معهم عن طريق خدمة صوتك مسموع الخاصة بحساب المواطن.

طريقة التسجيل كمستخدم جديد في حساب المواطن

  • يجب الدخول إلى الرابط الخاص بموقع حساب المواطن.
  • قم بالضغط علي حساب جديد وابدأ بكتابة بياناتك.
  • قم بتدوين رمز التحقق الذي يأتيك على جوالك.
  • اضغط على تسجيل.
  • سوف يتم ارسال رقم  سري غير معروف الى هاتفك المحمول.

خدمة صوتك مسموع

تعد خدمة صوتك مسموع من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها برنامج حساب المواطن، وذلك من أجل الشكاوي والمقترحات حتى تسهل على جميع المستفيدين سهولة التواصل معهم، حيث أن هناك الكثير من التساؤلات التي يبحث عن إجاباتها العميل، ويريد رقم لسرعة التواصل مع تلك الخدمة التي تم إطلاقها من أجل إرضاء العميل، حيث أنها خدمة الكترونية موجودة على موقع حساب المواطن علي الانترنت، حيث أنها تريد أن تعمل على تطوير مستوى الخدمة وسرعة الاستجابة لما يريده العميل، كما تم فتح العديد من القنوات لسهوله التواصل مع العملاء بسرعه.

رقم حساب العميل المجاني مواعيد العمل الرسمية

  • تم الاعلان عن مواعيد عمل حساب المواطن؛ كما تم الإعلان عن الرقم المجاني الموحد الذي يمكن لجميع المستفيدين من الاتصال في أي وقت من أجل استقبال جميع الاقتراحات وهو رقم  19912.
  •  كما أن مواعيد العمل تبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8.00صباحاً وحتى الساعة 10.00 مساءا
  •  اما بالنسبة للخدمات الإلكترونية سواء خدمة صوتك مسموع او خدمة العملاء من خلال الموقع الرسمي على تويتر متاحة طوال الوقت ويمكن للعملاء التواصل عن طريق كل ما سبق ذكره.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-