رقم صيدلية البيرق الكويت واتساب الموحد المجانى 2024

تبحث عن رقم صيدلية البيرق الكويت واتساب حتى يصلك كل ما تريد الى باب منزلك فلا داعي لزيارة الصيدلية بنفسك، فيمكنك إرسال رسالة على رقم صيدلية البيرق الكويت بالمطلوب؛ ويتواصل معك أحد الصيادلة العاملين الصيدلية ثم يرسل لك الطلب.

صيدلية البيرق الكويت

رقم صيدلية البيرق الكويت واتساب فرع الجهراء

فقد نالت صيدلية البريق إعجاب الملايين من أبناء الشعب الكويتي لبعض الأسباب، لأنها تهتم دائما أن تكون عند حسن ظن عملائها يتعين كوادر من الصيادلة لهم خبرة كبيرة في مجال تركيب الدواء، ويعرفون من شكوى المريض ما يحتاج له ويصفوا العلاج المناسب.

  • من خلال رقم : 96596974475.

عنوان صيدلية البيرق الكويت

  • صيدلية البيرق الاخضر دولة الكويت في الجهراء - Kuwait  Jahra

تعمل الصيدلية لتلبية طلبات الجميع بفتح أبوابها أمام الناس فيتم تسليم ورديات طوال الليل والنهار حتى يتم العمل طوال الأربعة وعشرون ساعة كل يوم من السبت إلى الجمعة، ولا يوجد أيام راحة أسبوعية سوى في أوقات الطوارئ فقط.

رقم صيدلية البيرق الكويت فرع شارع البلدية

  • يوجد في صيدلية البيرق الاخضر كل أنواع كريمات البشرة والشعر والزيوت الطبيعة الشامبو وكافة أنواع أدوات التجميل الطبية إلى جانب سلع البيع الأساسية في الصيدلية من الأدوية وحفاضات الأطفال من خلال رقم : 9659697.
  • تقوم خدمة التوصيل بعربات مجهزة بثلاجات لضمان جودة الدواء دون حدوث تلف أو كسر.
  • يعمل الصيدلية مجموعة كفء من الصيادلة لهم خبرة كبيرة في مجال تركيبات الدواء.
  • تقوم الصيدلة بعمل استشارات مجانية لفحص البشرة والشعر من خلال دكتور تجميل.

نبذة عن صيدلية البيرق الكويت

تم تأسيس صيدلية البيرق الاخضر منذ عشرة سنوات في عام 2012 لتكون في خدمة أهل الكويت، وعملت نظام التوصيل إلى المنازل عن طريق الاتصال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-