رقم مطعم فريج صويلح الكويت الخط الساخن الموحد 2024

يعتبر مطعم فريج صويلح من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات الكويتيه الرائعه ، ويعتبر هذا المطعم هو وجهه الكثيرين من كل مكان، ويتميز هذا المطعم بجودة الاطعمه المقدمه من خلاله ومذاقها الرائع الشهى بالإضافة إلى ما يقدمه من خدمات مميزة للعملاء ، ويقدم مطعم فريج صويلح العديد من الوجبات الكويتية والخليجية أيضاً.

فريج صويلح

رقم فريج صويلح الكويت

أتاح مطعم فريج صويلح ارقام من أجل التواصل مع العملاء بشكل دائم واستقبال كافة الطلبات وتلقى الاستفسارات  والشكاوى أيضا وتقديم اقتراحات من قبل العملاء تخص المطعم أيضاً وهذه الارقام هى : 25755991 - 25755994.

معلومات عن مطعم فريج صويلح

  • مطعم فريج صويلح هو مطعم كويتي له فرعين فى الوقت الحالى أحدهما في السالمية والآخر في المباركية، ويمتاز هذا المطعم بما يقدمه من أطباق كويتية لا مثيل لها حيث أن وجباته تشتمل على روعه فى التكوين ومذاق رائع بالاضافة الى طرق التقديم الخاصة التي تلفت الأنظار.
  • يمتاز هذا المطعم ببنائه المعماري الذي يخطف القلوب حيث أنه ذو جمال كويتى خاص بالإضافة لكونه فاخر للغاية ، ويتميز هذا المطعم بأطلالات توحى إلى الجمال والهدوء أيضاً.
  • ويقوم مطعم فريج صويلح بتقديم العديد من الأصناف من حلويات الخليج مثل الرهش والسمسمية وبلح الشام والعنبرية والقرص العقيلي والكثير من الحلويات الشرقية والغربية.
  • تحضر كافة الأطباق التى تقدم من قبل مطعم فريج صويلح بأيدى خبيرة تتسم بذوقها الرفيع ونفسها الجميل اعتمادا على الإشراف المباشر من قبل الطهاة في كافة العمليات التى تخص الطهي مع الأخذ فى الاعتبار معايير الجودة والاهتمام بالنظافة.
  • كما يقدم المطعم العديد من اطباق الحلويات الشهيرة بالإضافة إلى للمشويات والمأكولات الكويتية والخليجية.
  • يقوم المطعم بتوفير خدمة التوصيل اعتمادا على وصول الطلب فى أقل وقت وبأفضل حال أيضاً.

مواعيد عمل مطعم فريج صويلح

تم الإعلان من قبل مطعم فريج صويلح فى مختلف الفروع عن مواعيد العمل التى تخصه نظراً لسوال الكثير والكثير عن هذا الأمر ويبدأ العمل بمطعم فريج صويلح يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا وينتهي في الساعة الخامسة صباحا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-