رقم kmc للشاشات الرياض الخط الساخن الموحد 1445

تبحث عن رقم kmc للشاشات في الرياض لبيع الشاشات وجميع الأجهزة الكهربائية للمنزل من الماركات المختلفة، فقد نالت الشركة إعجاب الآلاف من المستهلكين للمعاملة المحترمة وعمل عروض تناسب الجميع، فإذا كنت تريد الانضمام إلى قائمة عملاء الشركة فنحن نعرض عليك كل وسائل الاتصال بتوكيل kmc السعودية.

kmc للشاشات

رقم kmc للشاشات في الرياض

تم تخصيص رقم شركة kmc للشاشات في الرياض حتى يتم التواصل مع المواطنين بسهولة، فيمكنك الاستفسار الماركات الموجودة في المعارض وتعرف مميزات كل جهاز وعيوبه والاطلاع على الأسعار وهل يوجد خصم إضافي، وبعد الإلمام بالمعلومات عليك اختيار الجهاز المناسب وعمل طلب الشراء.

نبذة عن شركة kmc للشاشات في الرياض

تعد من أنجح التوكيلات الخاصة لشراء الأجهزة الكهربية مثل الشاشات الذكية، الثلاجات، الفريزر، البوتجازات، المكانس، الغسالات، الخلاطات، العجان الكهربائي، والتكيفات، وتقوم باتباع أسلوب العروض المختلفة لأكثر من نظام سداد من التقسيط بدون فوائد ونظام الدفع الفوري.

الأسعار في kmc للشاشات والأجهزة المنزلية

تختلف الأسعار في مراكز بيع طبقاً لمواصفات الجهاز المُباع والماركة ومن أشهر الماركات التي يتعامل معها سامسونج وتوشيبا و ال جي والعديد من الماركات العالمية، فيمكنك طلب ما تريد شراءه، ويقدم المركز خدمة ما بعد البيع من التركيب والمتابعة مع العميل لعمل الصيانة بالمجان عن حدوث عطل ما.

أرقام وعناوين فروع kmc للشاشات في المملكة

  • عنوان الفرع الرئيسي لشركة kmc كوبري 60 الكيلو2 شارع السلسبيل في أسواق الإتحاد رقم الهاتف 0555438923
  • رقم04532 حي المرسلات هشام بن عبدالملك الرياض رقم الهاتف 0555438922
  • طريق الدائري الشرقي مخرج رقم الهاتف 0555438909
  • الدمام مقابل مستشفى الدمام المركزي رقم الهاتف 0555438905
  • رقم 13215 شارع اسطنبول عند مستودع موبايلي مدينة الرياض رقم التليفون 0555438917

للتعرف على أنظمة السداد عند الشراء يمكن الاتصال على عن رقم kmc للشاشات في الرياض او الزيارة الفرع الأقرب للاستفسار ومشاهدة الجهاز على الطبيعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-