رقم شركة سوليدرتي للتأمين الموحد المجاني واتساب 1445

شركة سوليدرتي الموحد المجاني، يزداد البحث في هذه الفترة عن رقم شركة سوليدرتي الموحد المجاني من قبل الكثير من المواطنين والمواطنات، و شركة سوليدرتي  عبارة عن شركة تأمين تقدم الكثير من وسائل التأمين المختلفة على السيارات والممتلكات العامة والخاصة أيضاً، وتعتبر شركة سوليدرتي من أشهر وأكبر وأهم شركات التأمين كما أنها عبارة عن شركة تأمين مساهمة عامة موجودة في المملكة العربية السعودية، بدأت برأس مال قدره حوالي 250 مليون ريال سعودي.

شركة سوليدرتي

شركة سوليدرتي solidarity السعودية

  • تقدم هذه الشركة مجموعة كبيرة من الحلول التأمينية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في مجال تأمين المركبات والممتلكات، ومجال الحوادث والتأمين البحري والتأمين الطبي والهندسي والحماية وغيرها في مجال السيارات والممتلكات العامة والخاصة في المملكة العربية السعودية.
  • الفرع الرئيسي لشركة سوليدرتي موجود في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ويعتبر أهم فرع من فروع الشركة، وتمتلك هذه الشركة الكثير من الفروع الرئيسية الأخرى في مدينة جدة والرياض والخبر.
  • قدمت شركة الجزيرة عرض مقدم عبارة عن تكافل تعاوني لكي يتم دمج الشركتين سويا وهذا ما أعلنه مجلس إدارة الشركة، حيث يتم إصدار حوالي 12,066,403 سهم جديد فى هذه الشركة ولكن هذا مقابل كل أسهم رأس مال شركة سوليدرتي.

رقم استعلام عن تأمين سوليدرتي

قدمت شركة سوليدرتي الكثير من وسائل التواصل المتاحة لكي يستطيع المواطنين والمواطنات التواصل مع خدمة العملاء بصورة فورية، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق بعض الوسائل وهي:

  • الاتصال على رقم شركة سوليدرتي الموحد المجاني وهو : 8003040400.
  • والاتصال على رقم شركة الجزيرة تكافل تعاوني وهو : 126688877966+.

ايميل شركة سوليدرتي للتأمين

  • او التواصل باستخدام البريد الإلكتروني info@ajt.com.sa.

كيفية تحميل تطبيق شركة سوليدرتي لخدمات التأمين

وفرت شركة سوليدرتي للتأمين كل خدمات التأمين للمواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تطبيق إلكتروني لكل المنصات لكي يحصل أي شخص على الخدمات والدعم الفني بصورة مباشرة، لكي يستطيع أيضاً أن يحصل على خدمات هذا التطبيق يستطيع أن يحمله على هواتف الأندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-