رقم مطعم كرفان بخاري الدوحة قطر الموحد 2024

رقم مطعم كرفان بخاري الدوحة في قطر، يعتبر هذا المطعم من المطاعم التي فتحت مؤخرا في دولة قطر في منطقة الدوحة، ويقدم هذا المطعم وجبات هندية لها مذاق جميل جدا و له فروع كثيرة في دول العالم و هذا المطعم موجود في شارع مسكر عريف وحدد المطعم رقم واحد، لكي يستطيع العملاء طلب الوجبات من خلاله بصورة سريعة وسهلة ويقدم هذا المطعم المنيو أسعار مناسبة حيث يقدم أرز برياني وموزع تيكا ماسالا.

مطعم كرفان بخاري

رقم مطعم كرفان بخاري الدوحة في قطر

  • خصص هذا المطعم رقم واحد بعد الافتتاح عن طريق أي مكان في الدوحة مثل الريانو أي مكان آخر في قطر، ويستطيع العميل أن يعرف كل العروض وأحدثها في الفترة الحالية التى يقدمها هذا المطعم من خلال الرقم الموحد وهو : 44833345.
  • يستقبل هذا الرقم المكالمات طوال اليوم، من الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.
  •  أما بالنسبة ليوم الجمعة يستقبل مكالمات من الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً ويستمر إلى الساعة الثانية عشر صباحاً، و يستطيع العميل أن يطلب الوجبات من هذا المطعم عن طريق الرقم الموحد ويوفر هذا المطعم خدمة التوصيل أيضاً.

منيو مطعم كرفان بخاري

يقدم هذا المطعم الوجبات الهندية المتنوعة التي تشتهر بالتوابل التي لها رائحة مميزة ومثيرة كما يقدم وجبات بحرية أيضاً، ويقدم شوربة لها مذاق رائع جدا ويقدم الكثير من المشروبات الباردة والساخنة بأشكالها المختلفة.

آراء الزوار في خدمات مطعم كرفان بخاري

يقدم هذا المطعم الوجبات بصورة ممتازة جدا في دولة قطر وقد حصل على الكثير من التعليقات الإيجابية من قبل الزوار في آخر فترة بصورة كبيرة جدا، حيث انه يقدم الكثير من الوجبات المتنوعة والخدمات الممتازة وكان من أهم تعليقات الزوار أن الأكل لذيذ جدا و الطعام الهندي ممتاز فيه ويستحق هذا المكان الزيارة، والبرياني سبايسي والأسعار ممتازة والمكان واسع والعاملين ممتازين أيضاً ولكن حاز على بعض التعليقات السلبية حيث أن التكييف لم يكن يعمل والطعام حار بدرجة كبيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-