منيو ورقم توصيل مطعم udn في أبوظبي الموحد المجانى 2023

رقم مطعم udn في أبوظبي؛ يعد مطعم udn واحد من افضل واشهر المطاعم اليابانيه المتواجده في الامارات، يتخصص هذا المطعم بتقديمه ألذ واشهي وجبات النودلز والسوشي، ويتميز بجودة وسرعة الخدمه ومكانه الراقي الواسع الذي يستقبل الكثير من الاشخاص بشكل دائم، كما يرغب الكثير من الاشخاص في أبو ظبي بالتواصل مع مطعم udn، لذلك يخصص المطعم رقم هاتف خاص بجميع الاستفسارات والشكاوي التي يقدمها جميع المواطنين في ابو ظبي، وسنوضح معاً في هذا التقرير بشكل مبسط جميع أرقام وطرق التواصل مع مطعم udn في أبوظبي.
مطعم udn

رقم مطعم udn في أبوظبي

يخصص مطعم udn رقم موحد خاص بجميع الاستفسارات والشكاوي التي يقدمها جميع المواطنين داخل أبو ظبي:

حيث يمكنك الاستعلام عن كافة وجبات المطعم والاسعار ومواعيد العمل وغيره من خلال الاتصال على الرقم التالي الخاص بالمطعم : 00971124413037.

يعد هذا الرقم هو الرقم الوحيد الخاص بالمطعم في أبو ظبي، كما انه يستقبل جميع المكالمات والرد على كافة الاستفسارات طوال اليوم خلال فترة الدوام.

عنوان مطعم udn في أبوظبي بالإمارات

يرغب الكثير من الاشخاص في التواصل مع مطعم udn في أبوظبي، وذلك رغبة في تناول الذ واشهي وجبات السوشي والنودلز، والاستمتاع بأجواء المطعم اليابانيه الرائعه، ويمكنك الذهاب لمطعم udn في أبوظبي بكل سهولة من خلال العنوان التالى :

  • طريق المطار القديم _ صالة 1_ أبوظبي.

منيو مطعم يو دي أن في أبو ظبي الإمارات

منيو udn
منيو udn

مواعيد العمل داخل مطعم udn في أبوظبي

  • يحدد مطعم udn في أبوظبي مواعيد عمل معينه لاستقبال جميع العملاء وبدء العمل داخل المطعم، حيث يبدأ العمل داخل مطعم udn يومياً من الساعة 12 ظهراً، حتي الساعة 11 مساءً.

خدمة توصيل مطعم udn في أبوظبي

يرغب الكثير من محبين النودلز والاكل الياباني في طلب توصيل اوردر من مطعم udn، حيث يوفر مطعم udn واحده من افضل خدماته وهي خدمة التوصيل للمنازل بأقل الأسعار وفي اسرع وقت ممكن، ويعمل علي توصيل اي أوردر للكثير من المناطق داخل أبو ظبي، ويمكنك طلب توصيل اي أوردر من منيو مطعم udn في أبوظبي من خلال الاتصال على الرقم السابق الخاص بالمطعم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-