رقم بريد الامارات الخط الساخن الموحد واتساب المجانى 2024

رقم بريد الامارات؛ توفر دولة الإمارات مجموعة من مكاتب البريد التي تساعد المواطنين في ارسال كافة انواع الشحنات لبعض البلاد، وتتولي مكاتب البريد داخل الامارات مختلف انواع الانشطة البريديه، كما انها تقدم كافة الخدمات البريدية، ويمتلك مكتب بريد الامارات حوالي 115 مكتب بريد داخل كافة أنحاء الدولة، ويرغب البعض في التواصل مع مكاتب بريد الامارات، لذلك سنوضح معاً في هذا طرق التواصل مع بريد الامارات، والخدمات التي يقدمها للمواطنين.

رقم بريد الامارات

الخدمات المقدمة من بريد الامارات

يقدم بريد الامارات مجموعة متنوعه من افضل الخدمات البريدية التي تهم جميع الفئات سواء الاشخاص او الهيئات والمؤسسات وغيره، وتتمثل اهم هذه الخدمات في التالي :

  • يقدم بريد الامارات خدمات الصناديق البريديه الخاصه ببعض الفئات مثل الجمهور والشركات والصندوق وبنايتي ومنطقتي ومنزلي.
  • إمكانية إرسال الطرود من بريد الامارات لجميع دول العالم، كما يمكنك إرسال الهدايا باحجام مختلفه والمعدات والاجهزة الإلكترونية بواسطة بريد الامارات، ويمكنك أيضاً تعقب الشحنه بشكل الكتروني بكل سهولة.
  • يقدم خدمة توصيل الوثائق علي النطاق المحلي والدولي وتتمثل الفئات المستهدفة في هذه الخدمة الأفراد والشركات والهيئات الحكومية.
  • يتخصص بريد الامارات في تقديم بعض الخدمات التسويقية مثل الاعلان والطباعة بالبريد والطوابع الدعائية.

رقم التواصل مع بريد الامارات

يخصص بريد الامارات رقم هاتف خاص بجميع الاستفسارات والشكاوي التي يقدمها جميع المواطنين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك التواصل مع بريد الامارات بكل سهولة، والاستفسار عن أي شيء متعلق بخدمات البريد او تقديم شكوى بخصوص مشكله ما من اي مكان داخل الامارات من خلال الاتصال على الرقم التالي : 600599999.

مواعيد العمل داخل بريد الامارات

يمتلك مكتب بريد الامارات عدة فروع في اماكن مختلفه داخل دولة الإمارات، كما تختلف مواعيد العمل من فرع لآخر، ويبدأ العمل داخل الفرع الرئيسي لمركز بريد الامارات في دبي يومياً من الساعة السابعة ونصف صباحاً حتي الساعة التاسعة مساءً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-