رقم ارامكس الكويت واتساب الخط الساخن الموحد المجانى 2024

رقم ارامكس الكويت واتساب؛ ارامكس هي شركة شحن عالمية، يوجد لها العديد من الفروع في الشرق الأوسط، تمتاز هذه الشركة بالسرعة في التوصيل والأمان، كذلك وصول الطلبات كما هي، دون حدوث أي ضرر أو تلف بها، وجديد بالذكر أن شركة ارامكس وضعت العديد من الطرق للتواصل معها، ومن ضمن هذه الطرق، رقم ارامكس الكويت واتساب حيث يستطيع من خلاله العملاء التواصل مع أحد ممثلي الخدمة وطلب أي استفسار وهذا ما نعرضه لكم في السطور التالية.

رقم ارامكس

أرقام خدمة عملاء ارامكس

تقدم شركة ارامكس لعملائها العديد من الطرق التي يستطيع من خلالها الزبائن التواصل معهم، ومن ضمن هذه الطرق أرقام ارامكس التي يستطيع من خلالها العملاء طلب أي استفسار، تقديم الشكاوى، أو تقديم مقترحات، كذلك الاستعلام عن معاد وصول الشحنة، أو إلغاء الشحن وفي هذه الحالة من الممكن أن يتحمل العميل مصاريف خدمة الشحن فقط، وهذه الأرقام هي:

  • رقم ارامكس الموحد لجميع دول الشرق الأوسط بما فيهم دولة الكويت وهو:920027447.
  • رقم هاتف ارامكس الكويت : 9652439188

التواصل مع ارامكس الكويت

نشير إلى أن شركة ارامكس خصصت رابط إلكتروني يستطيع من خلاله العملاء تقديم الشكاوى في حالة تأخر ميعاد وصول الشحنة، أو حدوث أي تلف في محتويات الشحنة، وغيره من المشاكل التي قد تواجه العملاء وهذا الرابط هو: aramex.com/kw.

  • حيث يتم الدخول على هذا الرابط وتوضيح المشكلة ووصفها وإدخال المعلومات اللازمة ثم إرسال تلك البيانات، وسوف يتم الرد في أقرب وقت وحل المشكلة.
  • كما خصصت شركة ارامكس تطبيق يحمل اسم الشركة يعمل على نظام الأندرويد فيمكن تنزليه من جوجل بلاي أو من آب ستور بالنسبة لنظام الآيفون، ويتم التسجيل في هذا التطبيق وعمل حساب خاص بالمستخدم يستطيع من خلاله عمل شحنة من ارامكس أو تقديم أي شكوي.

رقم ارامكس الكويت واتساب

توفر شركة ارامكس الكويت لعملائها رقم مخصص للواتساب يستطيع من خلاله العملاء التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الشات، والسؤال عن أي استفسار، وهذا الرقم هو: 920035200.

إلي هنا نصل إلى نهاية هذا المقال موضحين فيما سبق رقم ارامكس الكويت واتساب، وكيفية التواصل معهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-