رقم خدمة عملاء لكزس عمان الخط الساخن الموحد 2024

خدمة عملاء لكزس عمان؛ نتعرف عليها بالكامل من خلال ما يلي في تلك السطور المقبلة حيث تتعدد طرق التواصل التي من الممكن أن يلجأ لها عملاء لكزس حيث تعد مراكز لكزس المختلفة التي تنتشر بكل المناطق في عمان من بين أهم وأبرز المراكز التي تقوم بصيانة المركبات من مختلف أنواعها مع توفر فريق متخصص يكتشف أعطال السيارات بأفضل الطرق.

خدمة عملاء لكزس عمان

خدمة عملاء لكزس عمان

خدمة عملاء لكزس عمان من الممكن الحصول عليها من خلال الاتصال على الهاتف :24578913.

هذا الرقم متاح للتواصل من أي مدينة بسلطنة عمان، والساعات التي يعمل خلالها المركز ومن الممكن الاتصال به خلالها تكون من السبت وحتى الخميس من التاسعة ص وحتى 3 مساء، ومن الممكن أن يتواصل العملاء أيضا على الرقم 24550070، وكذلك على الرقم 26887520.

التواصل عبر البريد الإلكتروني

العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني من بين أهم سبل التواصل من قبل العميل مع مراكز لكزس التي تنتشر في عمان، وييسر البريد الإلكتروني من التواصل وبمنتهى السرعة مع خدمة العملاء لطلب إجراء صيانة لسيارة ما، أو معرفة مواعيد العمل ونحو ذلك : lexusmuscat@lexusoman.com.

خدمة العملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي

خدمة العملاء لمراكز لكزس متاحة من خلال الاتصال بفيس بوك، أو عن طريق التواصل على حساب المركز على الإنستجرام، وهو ما يوفر التواصل السريع، كما تتوفر تقييمات للخدمة وآراء العملاء، كما يمكن الاستفسار عن أقرب مركز من مراكز الصيانة التي تتبع لكزس، والتي من خلالها من الممكن أن يقوم العميل بإصلاح أي أعطال في السيارة.

وكالة لكزس للسيارات

يعتبر من بين أشهر المراكز المختصة ببيع المركبات والسيارات وصيانتها، وإصلاح مختلف أعطالها، كما تتوفر العديد من المراكز والفروع التي تنتشر في مختلف الدول العربية ومن بينها عمان، والتي فيها أيضًا توجد الكثير من الفروع بالعديد من المدن، ومن بين أهم الخدمات المقدمة من خلال معارض لكزس الشهيرة الخدمة التي تعقب البيع، وكذلك التواصل الجيد ما بينها وبين العملاء عن طريق أرقام الهواتف أو الموقع الإلكتروني، أو الاستعانة بالبريد الإلكتروني الخاص بمعارض لكزس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-