رابط الدخول إلى منصة أرزاق في السعودية 1445

رابط الدخول إلى منصة أرزاق؛ يساعدك في الاستفادة من الكثير من الخدمات المختلفة، حيث تعتبر تلك المنصة بمثابة أولى المنصات التي تعمل على تلبية كافة الاحتياجات الغذاية للأسر قليلة ومحدودة الدخل، فتعمل على مساعدة تلك الفئات بطريقة مناسبة للغاية وبمنتهي المصداقية والشفافية، تعمل الهيئة القائمة على تلك المنصة على الحفاظ على كرامة العميل والخصوصية في الأساس، كما أن لها خبرة ميدانية كبيرة في الانتشار الجغرافي ومعرفة الاحتياجات.

منصة أرزاق
 

رابط الدخول إلى منصة أرزاق

أطلقت تلك المنصة من قبل جمعية مراكز الأحياء وبمساعدة الشراكات مع الجمعيات الخيرية المتخصصة، فكل تلك الشراكات تعمل على توفير الاحتياجات الأساسية من الغذاء وبطريقة ممنهجة عن طريق خلق بيئة عمل ذات مصداقية وشفافية للمتبرع وحفظ كرامة كافة المستفيدين وتوسيع قاعدة البيانات داخل الأحياء.

يمكنك أن تقوم بالدخول على المنصة من خلال الرابط : www.arzaq.org.

أهداف منصة أرزاق

تهدف تلك المنصة للكثير من الأهداف التي يمكنك أن تتعرف عليها كالآتي:

  • المساعدة الشملة للأسر السعودية التي تتعرض للضرر، كما أنها تعمل على رفع المعاناة التي وصل لها الكثير نتيجة للكثير من الظروف الدائمة والمؤقتة التي تتعرض لها المملكة.
  • تعزيز الأمن الغذائي عن طريق توفير كافة الاشتراطات الصحية والتغليف المناسب والتوصيل لكافة المستحقين.
  • المساهمة في حشد الطاقات بالقطاع الثالث غير الربحي وذلك من الشراكات المتخصصة.
  • توفير تموذج عمل إيجابي وطني يشارك به القطاع الأهلى وبشكل فعال.

منصة أرزاق

  • توفر تلك المنصة الكثير من الغذاء للأسر الأشد فقرا، حيث يوجد مجموعة من الأسر بالمملكة العربية السعودية بحاجة إلى المساعدة بشكل مستمر ويصل الحد المرغوب به إلى الوصول للغذاء النظيف وذلك ما تعمل على تقديمه المنصة.
  • تتميز تلك المنصة بالسرية التامة والخصوصية، حيث أنه يتم تلبية كافة الاحتياجات بدون الإفصاح عن هوية العميل الذي يتم تقديم المعونات الغذائية له وذلك لأن الهدف الوصول للحياة الكريمة وليس أكثر.
  • تتواجد تلك المنصة في مكة المكرمة وجدة وتعد هي الأولى من نوعها التي تقدم ذلك النوع من المساعدة وبشكل إلكتروني بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-