رقم البريد الاماراتي للشحن الموحد واتساب المجانى 2023

رقم البريد الاماراتي للشحن؛ من ضمن الأرقام التي يبحث عنها الكثير من الأفراد والمقيمين بالإمارات العربية المتحدة، حيث أنه من خلاله يمكن إرسال الكثير من الطرود والرسائل للأهل والأصحاب، كما يمكن إرسال المقتنيات الثمينة بدون الخوف عليها، حيث أنه يتم توصيلها بشكل آمن تماما.

 

رقم البريد الاماراتي

رقم البريد الاماراتي للشحن

  • يعتبر رقم البريد من ضمن الأرقام التي سوف تحتاج إليها، حيث من خلاله يمكنك أن تتعرف على الكثير من الخدمات المقدمة للأفراد، بالإضافة إلى مختلف الاستفسارات الأخرى التي يتم الإجابة عليها.
  • يمكنك الاتصال على الرقم التالي للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء في البريد الإماراتي والتعرف على الخدمات: 999599600.

خدمات بريد الإمارات

يقدم البريد الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تستفيد منها والتي تظهر كالآتي:

خدمات الصناديق البريدية

تعتبر تلك الخدمات من أهم الخدمات التي يتم تقديمها، حيث أنها تشمل مختلف الفئات مثل: منطقتي، صندوقي، الجمهور، منزلي، الشركات وكذلك بنايتي، تختلف الرسوم طبقا لنوع الفئة المستخدمة.

خدمات الوثائق

تعتبر من ضمن خدمات التوصيل للوثائق من مكان لأخر على مستوى الدولي والمحلي، إليك الفئات المستفيدة كالآتي: الهيئات الحكومية، الأفراد وكذلك الشركات، تنقسم تلك الخدمات لثلاث فئات والتي تظهر كالآتي:

  • البريميوم: من خلالها يتم التسليم بشكل عاجل محليا أو دوليا، بالإضافة إلى ذلك يتم التوصيل من باب الشخص أو المؤسسة الأولى للثانية، كما أنه يكون في نفس اليوم سواء كان محلي أما إذا كان دولي فيكون من يوم لثلاثة أيام.
  • الإكسبرس: يتم توصيل الوثائق من خلاله باليوم التالي، أما التوصيل الدولي يكون من فترة 3 حتى 7 أيام.
  • الإستاندرد: يعتبر من أهم الأشكال الاقتصادية والتي توفر الكثير من الأموال في توصيل الطرود، حيث أنه يتم التوصيل للجهة المطلوبة بدون دفع الكثير من الرسوم.

خدمات الطرود

  • تعتبر من أهم الخدمات التي تتواجد بالبريد، حيث من خلاله تم توصيل الكثير من الطرود حول العالم بمختلف أحجامها، بالإضافة إلى ذلك تكون الأسعار مناسبة للغاية.
  • توقف سرعة توصيل الطرد على الحجم، كما أنها تعتمد أيضا على الجهة التي يتم التوصيل لها.

مواعيد عمل بريد الامارات

يقدم بريد الامارات الكثير من خدمات البريد اللازمه لجميع المواطنين داخل الإمارات، تنتشر فروع بريد الامارات داخل مختلف مناطق دولة الإمارات، يبدأ العمل داخل بريد الامارات من الاثنين إلى السبت من الساعة الثامنة صباحاً حتي الساعة الرابعه عصراً ، يمكنك أيضاً التواصل مع خدمة عملاء بريد الامارات في مواعيد العمل المحددة.

مقر بريد الامارات الرئيسي

تتعدد فروع بريد الإمارات المنتشره في دولة الإمارات، حيث يقدم بريد الامارات خدماته بشكل كامل داخل جميع أنحاء الدولة، يقع المقر الرئيسي لمجموعة بريد الامارات بالعنوان التالي :
شارع مراكش القرهود _ دبي _ الإمارات العربية المتحدة.
يمكنك الوصول لمقر البريد الرئيسي بكل سهولة من خلال الرابط التالي الخاص خريطة جوجل : هنا.

مواقع التواصل مع بريد الامارات

يخصص بريد الامارات اكثر من موقع تواصل اجتماعي خاص بجميع خدمات البريد، كما يستقبل جميع استفسارات العملاء والشكاوي، ويمكنك التواصل مع بريد الامارات من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي التاليه :
  • موقع الفيسبوك : https://www.facebook.com/EmiratesPostUAE.
  • موقع انستقرام : https://www.instagram.com/emiratespostuae.
  • موقع تويتر : https://twitter.com/EmiratesPostUAE?ref_src=twsrc%5Etfw.

تطبيق بريد الامارات الإلكتروني

يقدم بريد الامارات لعملائه خدمة مميزة وهو تطبيق الكتروني لعرض جميع خدمات البريد، ويمكنك الاستعلام عن كافة خدمات البريد وغيره من خلال تحميل التطبيق من احد الروابط الإلكترونية التالية :
  • رابط أجهزة الاندرويد : هنا.
  • رابط أجهزة الايفون : هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-