057 رقم اي شركة اتصالات في السعودية 1445

057 رقم اي شركة اتصالات في السعودية؛ من ضمن الأسئلة التي يتسائل عنها الكثير من العملاء للشركات المختلفة بالمملكة العربية السعودية، فيعتبر ذلك الرقم بمثابة مفتاح لمجموعة من الأرقام المخصصة لشركة اتصالات سعودية والذي يجب معرفته للإستفادة من الكثير من الخدمات التي تقدمها تلك الشركة، تعمل تلك الشركة على توفير مختلف الخدمات بجودة عالية لكي تنال رضاء كافة العملاء الجدد والقدامى.

057 رقم اي شركة اتصالات

057 رقم اي شركة اتصالات في السعودية

يعتبر ذلك الرقم بمثابة مفتاح يتم وضعه في بداية الرقم الذي تتصل به من داخل حدود المملكة العربية السعودية، فيكون ذلك الكود تابعا لشركة ليبارا للاتصالات أو شركة فيرجن.
تعتبر شركة فيرجن السعودية هي امتداد للسلسلة الدولية للاتصالات والتي لها شهرة واسعة بين مختلف المواطنين بالمملكة، فيصل عدد العملاء الحاملين لذلك الخط إلى 6 ملايين عميل.
افتتح الفرع في المملكة العريبة السعودية في عام 2014 وذلك بعد أن نالت تلك الشركة على رضاء مختلف العملاء ونظرا لإرتفاع جودة الخدمات المقدمة بشكل محلي أو دولي وكذلك توفير خدمة الإنترنت السريعة.

057 مفتاح دولي

  • عندما ترى على الهاتف الخاص بك مجموعة من الأرقام التي لا تزيد عن 4 أرقام قبل الرقم الأساسي فتأكد من أن الاتصال دوليا ووارد من دولة أخرى، كذلك الأمر عندما ترى الرمز 057 قبل أي رقم فتأكد من أن الاتصال قادم من دولة كولومبيا.
  • عندما تحصل على اتصال من تلك الدولة يجب أن يظهر أمامك ذلك الرمز لكي يصل الاتصال ويتم بشكل صحيح.

رموز الاتصالات في المملكة

توجد مجموعة من الرموز الأخرى التي من الممكن أن تظهر لك كالآتي:

  • بالنسبة للمفتاح الخاص بشركة سوا للاتصالات السعودية فيكون 055 أو 050 أو 053.
  • كما أن الاتصالات التي تأتي من شركة موبايلي تحمل الرموز 056 أو 054.
  • أما بالنسبة لخطوط شركة زين فهي تحمل الرموز 058 أو 059.
  • تبدأ الأرقام لشركة فيرجن كما تم الذكر بالرمز 057.
  • أما بالنسبة للأرقام المنشرة في الكثير من دول الشرق الأوسط والتابعة لشركة زين تحمل الرمز 059.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-