رقم محطة البرج للمحروقات الأردن واتساب الموحد 2024

رقم محطة البرج للمحروقات؛ يساعدك على التواصل مع تلك المحطة التي تنتج الديزل الهام لمختلف الأماكن للحصول على الطاقة المطلوبة لقيام المهام المختلفة التي يحتاج إليها الأفراد وكذلك المؤسسات، كما يوجد أكثر من محطة تقوم بذلك من بينها تلك المحطة.

محطة البرج للمحروقات

نبذة عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن

تتولى هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الدور الرقابي والتنظيمي والذي بشأنه يتم إصدار مختلف التعليمات المنظمة لمختلف عمليات ترخيص محطات المحروقات بالمملكة الأردنية الهاشمية، كما أنها تمتلك شخصية اعتبارية لها استقلال مالي وإداري لكي يتم تحقيق مختلف الأهداف والقيام بمختلف التصرفات القانونية.

تقوم تلك الهيئة بإبرام مختلف العقود وقبول المساعدات والتبرعات والعمل على المنح، كما لها حق التقاضي في مختلف الإجراءات القضائية التي تتعلق بها.

تقوم أيضا بالتأكد من أن كافة الشروط والمتطلبات الخاصة بالسلامة العامة والوقاية الإشعاعية والأمن والأمان النووي متوفرة، بالإضافة إلى ذلك لها دور كبير في حماية البيئة وكذلك ممتلكات وصحة الإنسان من مختلف أخطار التلوث مع عدم التعرض للإشعاعات المؤينة، كما يتم تنظيم الاستغلال الأمثل للثروات المعدنية والتي تشتمل استخراج واستخلاص المعادن الحجرية وتجهيزها للتسويق.

تهدف إلى العمل على رعاية مصالح مستهلكي الكهرابء، بالإضافة إلى تزويد الخدمات لكافة المرخص لهم والجهات المعتمدة من قبل تلك الهيئة مع الحفاظ على كامل الهيئة تعمل بشكل آمن ومستقر وعلى مستويات جودة عالية وتكون مع ضمان تقيد المشاريع العاملة بالقطاع بمعايير المحافظة على البيئة وتطبيق شروط السلامة العامة التي تطبق في المملكة.

رقم محطة البرج للمحروقات

للتواصل مع محطة البرج يمكنك أن تستخدم أحد الطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم التالي من داخل أو خارج حدود الأردن: 96265810531+.
  • يمكنك أيضا أن تتواصل عبر رقم الفاكس من خلال الآتي: 065856330.
  • تعتبر خدمات التوصيل متاحة خلال 24 ساعة باليوم في أي وقت، حيث يمكنك أن تطلب الطلب ويصل إليك على الفور.

عنوان محطة البرج للمحروقات

  • تتواجد تلك المحطة بشارع زهران، الروابي، عمان بالأردن.
  • تعمل تلك المحطة على إنتاج مادة الديزل مع توصيلها لمختلف الأماكن عبر منافذ التوزيع المختلفة والتجار، حيث يمكن التوصيل للشركات، المنازل، المخابز، الفنادق والمشاريع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-