رقم محطة المهاجرين للمحروقات واتساب الموحد 2023

رقم محطة المهاجرين للمحروقات؛ يساعدك على التواصل مع تلك المحطة لكي تقوم بطلب الكميات التي ترغب بها من المنتجات المختلفة، كما يوجد العديد من الموزعين الذين يمكنك أن تتعامل معهم بشكل وسيط للحصول على المنتجات بشكل أقرب إليك.

رقم محطة المهاجرين للمحروقات

رقم محطة المهاجرين للمحروقات

للتواصل مع المحطة يمكنك أن تختار الطريقة التي تناسبك بين الطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم الآتي: 064659960.
  • يمكنك أيضا أن تتصل على الرقم التالي: 064640924.

عنوان محطة المهاجرين للمحروقات

  • كما يمكنك أن تزور المحطة على العنوان التالي: الأردن، عمان، عبدون، بشارع وادي عبدون بالقرب من مخفر المهاجرين، رقم المبنى 12.

يعتبر المسؤول عن تلك المحطة هي شركة عبد الرحيم البقاعي واخوانه، كما أنها حاصلة على تصنيف ثامن لزيوت وشحوم معدنية محروقات اللازمة للسيارات ومختلف الخدمات التي تتعلق بالسيارات.

سياسة الجودة بوزارة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية

تدرك الوزارة الأهمية في تحسين وتطوير المنتجات التي تقدم بالأسواق، بالإضافة إلى ذلك تعمل على توفير أفضل الممارسات لكي يتم تحقيق تلك الأهداف، كما أنها تلتزم بالتخطيط الشامل الذي يتعلق بقطاع الطاقة والثروة المعدنية ومدى توافقها مع السياسات العامة لكي يتم العمل على تحقيق أمن الطاقة والاستغلال الأمثل لها وخصوصا الموارد الطبيعية.

توفير خدمات عالية الجودة مما تعزز من رضى المتعاملين بها من محطات وجهات ومؤسسات أخرى، كما يتم متابعة نظام الإدارة الخاص بالجودة لكي يتناسب مع الرؤية التي قامت بتحديدها الوزارة، فتلتزم الوزارة بتحديد الأهداف والتي يجب أن تكون قابلة للقياس مع ترجمتها على أرض الواقع ونشرها بين الناس. كما يتم توفير بيئة العمل المناسبة لكي يتم تطوير الكوادر البشرية وتنمية روح فريق العمل بين الجهات التي تتعلق بالوزارة.

مديرية مشاريع المصادر الطبيعية

تتولى تلك المديرية العديد من المهام والتي يمكنك أن تطلع على بعضها كالآتي:

  • تقييم مختلف الشركات التي تعتم بقطاعات النفط والغاز والمعادن الاستراتيجية.
  • إعداد الأطر والتشريعات التي تتعلق بإستغلال المصادر الطبيعية، كما يتم عقد مختلف أنواع الوثائق والاتفاقيات التجارية التي تتعلق بعمليات الاستكشاف والتقييم والتطوير للمصادر الطبيعية.
  • الإشراف والرقابة الفنية على التنفيذات التي تقوم بها الشركات الإستثمارية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-