📁 آخر الأخبار

رقم مستشفى حائل العام حجز موعد واتس اب 1445

رقم مستشفى حائل العام؛ يساعدك على التواصل مع تلك المستشفى التي بها الكثير من الأقسام التي تتعلق بتقديم الخدمات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تزور المستشفى بشكل مباشر على العنوان الخاص بها للحجز بمختلف العيادات أو لطلب الاستشارات الطبية أو لصرف الأدوية المختلفة.

 

مستشفى حائل العام

رقم مستشفى حائل العام

للتواصل مع المستشفى يمكنك أن تختار الطريقة المناسبة لك بين التالي:

  • الاتصال على مستشفى حائل العام عبر الرقم التالي: 0165320825.
  • كما يمكنك أن تتصل على الرقم الآتي: 966165328080+.

عنوان مستشفى حائل العام

  • تتواجد تلك المستشفى في سماح، حائل 55425، المملكة العربية السعودية.

نبذة عن مستشفى حائل العام

افتتحت تلك المستشفى بعام 1959 ميلادية، 1379 هجرية وكانت تتسع لعدد 50 سرير وعدد الأطباء، الفنيين والممرضين 15 شخصا فقط، ولكن بعد ذلك زادت السعة وعدد العاملين إلى أن أصبح العدد 102 طبيب وفني وممرض وإداري وكذلك 118 سرير قبل عام 1403 هجرية، أما بعد ذلك توسعت المستشفى للغاية وأصبح العدد 257 سرير وبنفس العام وصل العدد إلى 279 سرير.

يتواجد بتلك المستشفى الكثير من الأقسام التي يمكن لمختلف المرضى زيارتها والتي تكون كالآتي: قسم الباطنية، قسم الجراحة، قسم الأطفال، قسم النساء والولادة، قسم العناية المركزة، قسم الصدر، قسم الإسعاف والطوارئ، الصيدلية، الأشعة والمختبر.

كما يتم تقديم العديد من الخدمات المساندة لمختلف الأقسام السابق ذكرها، إليك كالآتي: الخدمات العامة، الخدمة الاجتماعية، السجلات الطبية، شؤون المرضى، التغذية، التموين الطبي والتوعية الدينية.

تقدم المستشفى بين الحين والآخر الندوات الطبية التي تتعلق بالتوعية الطبية والصحية لمختلف الأمراض والمرضى وكيفية التعامل الأولي معها ويتم دعوة الكثير من الزوار لحضور مثل تلك الدعوات والتي يتم نشر الأخبار عنها على صفحات الأخبار.

تمتلك تلك المستشفى سمعة غير طيبة كثيرا بين مختلف المواطنين حول المستشفى، حيث أنه يحدث الكثير من الأخطاء الطبية بين الحين والأخر في العمليات أو علاج مختلف المرضى بالحالات التي لا تتطلب العمليات، بالإضافة إلى عدم النظافة المستمرة للأجهزة المتواجدة بداخل الغرف المختلفة والعمليات، كما أن الأخبار قد نشرت عن تلك الأمور فلا ينصح بزيارة تلك المستشفى بشكل عام في الحالات الحرجة.

sayed adel
sayed adel
تعليقات