رقم تطبيق ذا شفز واتساب الموحد المجانى 1445

رقم تطبيق ذا شفز؛ للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للاستفادة من خدمة توصيل الطلبات للمنازل، حيث أنه يتم توصيل المأكولات وكذلك الهدايا سليمة للعميل في كل وقت ويثق بالتطبيق الكثير من العملاء نظرا للتعامل الآمن بشكل مستمر وطرق الدفع الآمنة المستخدمة والمتبعة من قبل التطبيق.

 

تطبيق ذا شفز

رقم تطبيق ذا شفز

للتواصل مع تطبيق ذا شفز يمكنك أن تستخدم أحد الطرق التالية:

  • الاتصال على تطبيق ذا شفز من خلال الرقم التالي: 0539024696.

التواصل مع تطبيق ذا شفز

  • يمكنك أيضا أن تنتقل للموقع الإلكتروني : من هنا.

نبذة عن تطبيق ذا شفز

يعتبر من ضمن التطبيقات التي تقدم خدمات توصيل الطلبات للمنازل ولكن بأسعار متميزة للغاية والخدمة على أعلى مستوى من النظافة والأمان، كما أن التطبيق يوفر الرقم المجاني الذي يمكنك أن تتواصل من خلاله في أي وقت وسوف يتم توصيل الطلب على الفور، يوفر التطبيق كوبون خصم بين الحين والآخر الذي يعمل على توفير تخفيضات مناسبة على الأسعار مع توافر العروض المختلفة في كل وقت.

كما أن التطبيق يوفر الرقم المستخدم للتواصل للتعرف على كافة المعلومات الخاصة بالموقع أو يمكنك أن تتقدم بالمقترحات أو الشكاوى التي تخص التعاملات المختلفة، فمن الممكن أو تواجه تأخير في الشحن أو استلام سئ للمنتجات ففي تلك الحالات يتم العمل على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

يعتبر الموقع الرسمي لتلك الشركة متاح لكافة العملاء لكي يتم التعرف على كوبونات الخصم المتاحة في الوقت الحالي، كما يتم مشاركة آخر الأخبار الخاصة بذا شفز بشكل مستمر لكي يتم التواصل المستمر بين العميل والتطبيق.

انتقال ملكية ذا شفز

قامت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات بأنها قد عقدت اتفاقية بأنها استحوذت على 100% من رأس مال شركة ذا شفز وذلك بالشراء من عبد الرحمن عبد الله راشد وعبد الرحمن أحمد عبد الرحمن المرشد وكذلك عبد الله محمد عبد الله الدوسري وشركة صندوق تأثير 46 المبكر وشركة صقر فاند إل بي وشركة مثمر للاستثمار فتكون قيمة الشراء الكلية 650 مليون ريال ويتم احتساب الأسهم باستخدام المتوسط السعري لحجم تداول أسهم شركة جاهز لفترة 5 شهور سابقة لتوقيع الاتفاقية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-