📁 آخر الأخبار

رقم مطعم ويليز كيتشن Willy's Kitchen الموحد 2024

رقم ويليز كيتشن؛ يعد مطعم ويليز كيتشن واحد من اكبر واشهر مطاعم البرجر المعروفه في مصر، يتميز مطعم ويليز كيتشن بتقديمه ألذ ساندوتشات برجر الدجاج واللحوم اللذيذ باسعار وأحجام متفاوتة تناسب الجميع، كما يتميز أيضاً بجودة ونظافة المؤكلات، بالإضافة إلى اسعار الساندوتشات المناسبه التي ترضي الجميع، تتعدد فروع مطعم ويليز كيتشن في مصر، سنوضح معاً في هذا التقرير أرقام وطرق التواصل مع المطعم ويليز كيتشن، واهم المعلومات والتفاصيل المتعلقه بالمطعم.

ويليز كيتشن

فروع مطعم ويليز كيتشن في مصر

يمتلك مطعم ويليز كيتشن عدة فروع في اماكن مختلفه داخل محافظات مصر، تقع هذه الفروع بالأماكن التالية :

  • السادس من اكتوبر _ المحور المركزي _ الجيزة.
  • مصر الجديدة _ 19 شارع شمس الدين الذهبي _ أرض الجولف _ القاهرة.
  • المعادي _ 6 شارع النصر _ ميدان الجزائر _ القاهرة.
  • الدقي _ 5 شارع النرجس _ شارع الثورة _ الجيزة.
  • الشيخ زايد _ 45 شارع الشباب _ داخل كارجو مول _ الجيزه .
  • التجمع الأول _ داخل ريد بوينت فود بلازا _ امام الرحاب _ القاهرة.
  • مدينة نصر _9 شارع حافظ رمضان _ خلف مستشفى حسبو الدولي _ القاهرة.
  • مدينتي _ اوبن اير مول _ القاهرة.
  • التجمع الخامس _ سيلفر ستار مول _ الدور الأرضي _ مجمع البنوك _ القاهرة.

رقم مطعم ويليز كيتشن الخط الساخن

يخصص مطعم ويليز كيتشن رقم خط ساخن لسهولة تواصل جميع العملاء مع المطعم في اي وقت واي مكان داخل مصر، كما ان رقم الخط الساخن خاص بخدمة التوصيل، يمكنك التواصل مع مطعم ويليز كيتشن من اي مكان في مصر من خلال رقم الخط الساخن التالي : 19256.

رقم ويليز كيتشن واتساب

يسهل مطعم ويليز كيتشن علي عملائه عملية التواصل مع المطعم وطلب توصيل الوجبات السريعة عبر تطبيق الواتساب المجاني، يمكنك التواصل مع مطعم ويليز كيتشن وطلب الوجبات المفضله او تقديم المقترحات والشكاوي وغيره من خلال رقم الواتساب التالي : 01200003680.

مواعيد عمل مطعم ويليز كيتشن

تتعدد فروع مطعم ويليز كيتشن في مصر، يحدد مطعم ويليز كيتشن مواعيد عمل رسمية داخل جميع فروعه في مصر، يبدأ المطعم في العمل واستقبال العملاء بشكل يومي من الساعة 11 صباحاً حتي الساعة 2 بعد منتصف الليل.

عروض مطعم ويليز كيتشن

يتميز مطعم ويليز كيتشن بتقديمه الكثير من العروض والخصومات المستمره علي الكثير من الأصناف في المنيو الخاص به، حيث يوفر لعملائه خصومات تصل حتي 42٪ علي وجبات برجر كومبو، يمكنك الاستعلام عن عروض مطعم ويليز كيتشن من خلال الدخول على صفحة الفيسبوك الخاصه بالمطعم : من هنا

sayed adel
sayed adel
تعليقات