رقم عنوان شرطة محايل عسير 1445

رقم شرطة محايل عسير؛ توفر شرطة محايل عسير كافة الخدمات الأمنية لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، تستقبل شرطة محايل عسير جميع البلاغات والشكاوي التي يقدمها المواطنين بالسعودية، حيث يعاني البعض من تعدي الآخرين عليهم أو علي املاكهم او التعرض للسرقه وغيره من الجرائم الاخري، لذلك تحث الشرطة السعودية ضرورة الإبلاغ عن كافة الجرائم التي تحدث لهم، يخصص مركز شرطة محايل عسير رقم هاتف لسهولة تواصل جميع المواطنين مع المركز، سنوضح معاً في هذا التقرير أرقام وطرق التواصل مع مركز شرطة محايل عسير.

شرطة محايل عسير

موقع مركز شرطة محايل عسير

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية الإبلاغ عن كافة الجرائم التي تواجههم او تقديم الشكاوي من خلال زيارة مقر المركز بواسطة العنوان التالي :

  • الضرس _ محايل عسير _ المملكة العربية السعودية.

رقم شرطة محايل عسير

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين داخل منطقة محايل عسير بالمملكة العربية السعودية الإبلاغ عن كافة الجرائم وتقديم الشكاوي لمركز شرطة محايل عسير في اي وقت يومياً من خلال الاتصال على الرقم التالي : 966172852006.

رقم مقر مركز شرطة عسير

يستجيب رجال الأمن داخل مركز شرطة محايل عسير لجميع البلاغات والشكاوي التي يقدمها جميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية علي مدار ال 24 ساعة، يمكنك التواصل مع مركز شرطة عسير والإبلاغ عن كافة الجرائم من خلال الاتصال على الرقم التالي : 966172246611.

كما يمكنك زيارة مقر مركز شرطة عسير من خلال العنوان التالي :

  • القرقير _أبها _ المملكة العربية السعودية.

التواصل مع البحث الجنائي عسير

يمكن لجميع المقيمين داخل منطقة عسير التواصل مع فريق البحث الجنائي الخاص بمركز شرطة عسير والاستفسار عن بعض القضايا او تقديم بلاغ او شكوي من خلال الاتصال على الرقم التالي : 966550917577.

مواعيد التواصل مع مركز شرطة محايل عسير

يستقبل مركز شرطة محايل عسير جميع المكالمات والرد على كافة الاستفسارات والشكاوي والبلاغات التي يقدمها جميع المواطنين والمقيمين داخل منطقة محايل عسير بالسعودية علي مدار ال 24 ساعة طوال ايام الاسبوع، يمكنك تقديم البلاغات المرغوب بها للمركز في اي وقت يومياً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-