رقم الرئاسة العامة لتعليم البنات الرياض 1445

رقم الرئاسة العامة لتعليم البنات؛ الرئاسة العامة لتعليم البنات من المؤسسات التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية، تم إنشاء الرئاسة العامة لتعليم البنات بالسعودية عام 1959 م بأمر من الملك سعود، وفي عام 2003 م تم ضم الرئاسة العامة لتعليم البنات لوزارة المعارف، تتخصص الرئاسة العامة لتعليم البنات بتقديم كافة المناهج التربية والتعليم للبنات فقط، سنوضح معاً في هذا التقرير أرقام وطرق التواصل مع الرئاسة العامة لتعليم البنات، ومقر الرئاسة ومواعيد التواصل وغيره.

رقم الرئاسة العامة لتعليم البنات

رقم الرئاسة العامة لتعليم البنات الرياض

هناك أكثر من مقر للرئاسة العامة لتعليم البنات داخل المملكة العربية السعودية، يمكن لجميع الطالبات وأولياء الأمور التواصل مع الرئاسة العامة لتعليم البنات بالرياض والاستعلام عن الخدمات المرغوب بها او تقديم شكوى بخصوص مشكله ما من خلال الاتصال على الرقم التالي : +966114055950.

شاهد : رقم مكتب العمل

عنوان الرئاسة العامة لتعليم البنات

كما يمكنك الذهاب لمقر الرئاسة العامة لتعليم البنات بالرياض من خلال خلال العنوان التالي :

  • شارع الوشم ؛ الرياض ؛ المملكة العربية السعودية.

رقم الرئاسة العامة لتعليم البنات بالدمام

تتعدد مكاتب الرئاسة العامة لتعليم البنات بالمملكة العربية السعودية، يقع مقر مكتب الرئاسة العامة لتعليم البنات بالدمام في منطقة السلام _ الثامن عشر، يمكنك التواصل مع إدارة المكتب والاستفسار عن الخدمات او تقديم الشكاوي من خلال الاتصال على الرقم التالي : +966138331080.

شاهد : رقم هدف

رقم ادارة التعليم للبنات في مكة

يمكنك التواصل مع إدارة التعليم للبنات في مكة المكرمة والاستعلام عن كافة الخدمات او تقديم الشكاوي والمقترحات المرغوب بها من خلال الاتصال على الرقم التالي : 0125586404.

عنوان إدارة التعليم للبنات بمكة

يقع مقر إدارة التعليم للبنات في مكة بالعنوان التالي :

  • إدارة تعليم البنات _ الجامعة _ مكة _ المملكة العربية السعودية.
شاهد : رقم مكتب الأحوال المدنية

مواعيد دوام مكتب الرئاسة العامة لتعليم البنات

هناك أكثر من مقر خاص بالرئاسة العامة لتعليم البنات، يمكنك زيارة فروع مكاتب الرئاسة العامة لتعليم البنات بالسعودية في مواعيد العمل الرسمية وذلك من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتي الساعة الثانية ظهراً، ويوم الجمعة والسبت اجازة رسمية.

رقم وزارة التعليم السعودية

يمكنك التواصل مع وزارة التعليم السعودية وتقديم الشكاوي التي قد تواجههك او طلب التسجيل في وزارة التعليم السعودية أو الاستفسار عن بعض الخدمات وغيره من خلال الاتصال على الرقم التالي : 19996.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-